Memuat...

الثلاثاء، يوليو 21، 2015

هل سيحمل الجعفري وزير خارجيتنا هذا التسجيل ويدور به على دول العالم ..؟؟

على الاقل منذ عام 2003 حتى الساعة سقط في العراق اكثر من مليون شهيد وجريح وتضررت آلاف المنشآت والمباني نتيجة الارهاب القادم من بلاد العرب ..
سبب مجئ حثالات الارهاب الى العراق هو التحريض الطائفي وفتاوى التكفير والجهاد ضد الروافض وماهو معروف للجميع ..
انها جرائم حرب ضد الانسانية وجرائم الحرب يعاقب عليها القانون الدولي ولم يجري على بلد وشعب مثل مايجري على العراق وشعبه من قتل ممنهج وتدمير متعمد مدعوم من قبل دول معروفة ..
منذ عام 2003 نصرخ وننادي على الحكومات العراقية المتعاقية بان تقوم بتدويل القضية والادلة موجودة ومتاحة ومنها التحريض على ابادة الشيعة عبر فتاوى التكفير الصادرة من قبل كل علماء الوهابية المحميين بالحماية والرعاية الكاملة من قبل حكام وملوك وامراء ال سعود ..
لنقل ان هوشيار زيباري كوردي ولايهمه ان انقرض الشيعة او لم ينقرضوا فهل يستطيع وزير خارجية العراق السيد ابراهيم الجعفري وهو جعفري تذبح شيعته على قدم وساق ان يحمل هذا التسجيل وينقله الى دول العالم والامم المتحدة ومجلس الامن والمحكمة الجنائية الدولية وهو الاعتراف الدامغ للارهابي السعودي الوهابي البراك والمحمي من قبل ال سعود والذي يكفر فيه عموم الشيعة وكما يصفهم بالعوام وايضا يؤكد وبتعداد الاسماء من قبله ان كبار علماء المهلكة يكفرون الشيعة ايضا ونتيجة هذا التكفير المستمر مانشاهده منذ اعوام من ارهاب يتعرض له العراق وشيعته واعتقد ان من العار ان لاتتحرك الحكومة العراقية والخارجية خصوصا التحرك المطلوب والذي تاخر كثيرا لادانة ال سعود وعلماء السوء فيها واحراجهم امام المجتمع الدولي وسؤالهم كيف تدعون حرب الارهاب وهؤلاء العلماء يصرحون بكفر ملايين المسلمين علانية وان قالو انها حرية التعبير فليقل لهم كذبتم ورب الكعبة فما ينطق هؤلاء بكلمة الا برضاكم ومباركتكم لانهم مرتزقة البلاط ورواتبهم تجري الى جيوبهم من خزينة النفط وان اسكاتهم وتغيير فتاواهم ممكن لو رفع ال سعود الدعم عنهم وعاقبهم بتهمة اثارة النعرات الطائفية البغيضة..
الكرة في ملعب الخارجية العراقية فهل ستحمل ملفات التكفير وتدور بها على دول العالم وتحرجهم بدل الدوران في حلقات فارغة من الزيارات الروتينية التي تكلف الدولة والشعب العراقي ملايين الدولارات واخيرا اسال السفير الوهابي المغروض عراقي غانم الجميلي والمقيم في قصر البراك في الرياض هل سمعت هذه الفتاوى ..؟؟ وماهو دورك المفروض تجاهها ..؟؟ انا اعرف انك تباركها لانك منهم لا بل اقذر منهم ...
احمد مهدي الياسري

هناك تعليق واحد:

سيتم حذف اي تعليق يحتوي كلمات نابية ودعوة للارهاب والقتل