Memuat...

الخميس، يوليو 09، 2015

قضاة وهابية يحكمون على الملك سلمان بمئة عام سجن ومليون جلدة على مؤخرته ..!!


هذه الوثيقة هي قرار حكم قضائي سعودي وهابي قذر صادر ضد رجل سني شريف وطاهر كل جريمته انه غرد تغريدة هذا نصها ( لايماني برسالة التعايش بين اطياف المجتمع والتسامح بين المسلمين ساصلي صلاة الجمعة 21 رجب في مسجد الجمرة بسيهات وبامامة السيد حسن النمر ) ولانه ذهب وصلى في ذلك المسجد وجالس الشيعة الروافض فتم الحكم عليه بسنتين سجن مع مائتي جلدة ..!!


بالطبع انقل لكم نص قرار الحكم كما هو في الوثيقة في نهاية الموضوع واهم مافيه هو اسباب القرار وهو ما ترونه في الوثيقة وتحته الخط الاحمر ونصه ( وحيث صادق المدعى عليه على مجالسته للشيعة ومواساته لهم والاجتماع معهم وحيث صادق ايضا على تغريدته المشار اليها) وبسبب هذه المجالسة للشيعة حكم عليه تعزيرا بالحكم الذي ذكرته " سنتين سجن ومائتي جلدة " ولنفترض انها قوانينهم وعقائدهم ومذهبهم النجس وهم احرار فيه .. ولابصم لهم بالعشرة بحقهم وعدالتهم بهذا الحكم ... ولافترض انه حكم ولي الامر التقي الصالح الشريف ال ال ال ال ... وهنا اسال هذا القاضي الوهابي المرتزق الحاقد القذر النجس الخسيس الدعي ابن الدعي الضال المضل المارق الفاسق العاهر الفاجر واذا كان لديكم المزيد اضيفوه في التعليقات الم يسأل نفسه وضميره وانسانيته ان وجدوا وهو يقول ان القانون خوله تقدير الحكم واقراره اي لديه الصلاحية المفتوحة كما ورد في الوثيقة (ولكون التعزيرات سلطة تقديرية للقاضي ) الم يسال نفسه كم من الشيعة الروافض جالسهم ملوك وامراء ال سعود والصور تملأ الانترنيت ..؟؟ 
فهل ان حكمه على هذا الحر الابي الشريف بهذه المدة والجلدات تعني انها استحقاق يستحقه ملوك وامراء ال سعود باضعاف مضاعفة لانهم جالسوا شيعة منهم علماء ومسؤولين وشخصيات كثيرة .؟؟ 
اكيد سيخرج لي جلف ابن جلف وهابي قذر وسيقول لي الملوك والامراء استثناء ويجوز لهم مالايجوز للعامة ..!!!!
هل من العدل ذلك ؟؟ سيقول العبيد المناكيد نعم يجوز للملك ان يفْجُرْ وفُجوره حلال يثاب عليه ولايجوز للعباد اتيان ماياتيه الملك او الامير  ...!!
اذن هو حكم "ربهم " الذي يميز بين عباده ..!!
اذن هو حكم "ربهم" الذي يخالف قول ربنا الله جل في علاه  والذي امربالعدل فى التعامل حتى مع العدو منعا للتحامل قال : ( يا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ كُونُواْ قَوَّامِينَ لِلَّهِ شُهَدَاء بِالْقِسْطِ وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى وَاتَّقُواْ اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا تَعْمَلُونَ ((المائدة 8 ) ..
وايضا امربالعدل فى التعامل مع الحميع وبالتساوي حاكما او محكوما منعا للمحاباة :( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ كُونُواْ قَوَّامِينَ بِالْقِسْطِ شُهَدَاء لِلَّهِ وَلَوْ عَلَى أَنفُسِكُمْ أَوِ الْوَالِدَيْنِ وَالأَقْرَبِينَ إِن يَكُنْ غَنِيًّا أَوْ فَقِيرًا فَاللَّهُ أَوْلَى بِهِمَا فَلاَ تَتَّبِعُواْ الْهَوَى أَن تَعْدِلُواْ وَإِن تَلْوُواْ أَوْ تُعْرِضُواْ فَإِنَّ اللَّهَ كَانَ بِمَا تَعْمَلُونَ خَبِيرًا ((النساء 135)
هذا هو دين الله ايها الاجلاف الفجرة الكفرة ولانزل الى مستواكم و معتقدكم الذي تعلنوه في العلانية ونعلم ماتخفي نجاساتكم وهذا امير مؤمنيكم كما تدعون انكم تقتدون به هذا عمر بن الخطاب يقول عن العدل (روى الإمام أحمد بسنده عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ : "إِنَّ اللَّهَ جَعَلَ الْحَقَّ عَلَى لِسَانِ عُمَرَ وَقَلْبِهِ".
يقول ابن عمر : كان عمر "" وهو بالطبع ولي الامر كما ملوككم الفجرة الان "" إذا نهى الناس عن شيء جمع أهله وقال: إني قد نهيت الناس عن كذا وكذا وإنهم إنما ينظرون إليكم نظر الطير إلى اللحم فإن وقعتم وقعوا، وإن هبتم هابوا، وايم الله لا أوتي برجل منكم فعل الذي نهيت عنه إلا أضعفت عليه العقوبة، لمكانه مني فمن شاء فليتقدم ومن شاء فليتأخر... والباقي اقراوه هنا هذا موقع سني سلفي وليس برافضي وغيره الآلاف: ......... اضغط هنا .
اي العقوبة تجري عليه وعلى خلفته وهو يوازي الملك الان وعلى الاقربين منه وهم مايوازي الامراء الان  ..
ووفق هذا الدليل الدامغ ووفق الحكم في الوثيقة اعلاه على السني الحر الشريف مخلف الشمري ولان الملك والامراء جالسوا المئات من الشيعة في لقائات معلنة ومنشورة ولان كل السنة في الحج يلتقون الشيعة ويجالسوهم فمن حق الحر مخلف الشمري ان يطالب بحكم مماثل ضد الملك والامراء وكل سني جالس شيعيا وان يطالب باخراج عظام المقبورين الملوك عبد الله وفهد وخالد وفيصل ووووو حتى سعود الفاجر جدهم الأوطئ  وسجن كل منهم مئات السنين مع ملايين الجلدات على قفاهم وادبارهم ومؤخراتهم ليكونوا عبرة للاخرين كما هو الحق اقره القرآن وعمل به عمر ومن يعتقدون بخلافته من الآخرين ...
اختم واقول ان كان هذا دينكم وهذه عقيدتكم فانا ابصق على دينكم وعقيدتكم ومذهبكم لانه دين الشيطان بل الشيطان يتعلم منكم الشيطنة والفسق لعن الله ارواحكم والاصلاب التي حملت نطفكم النتنة .
الرافضي الرافض لكم ولدينكم وافتخر
احمد مهدي الياسري

واليكم النص الكامل للحكم وصورته
ــــــــــــــــــــ
قرار قضائي التاريخ 13-1-1436 هـ
رقم القرار 361016467 
الحكم الصادر على الناشط الحقوقي مخلف الشمري 
ما جاء ببرقية مدير شرطة المنطقة الشرقية المرفق رقم (69) من العاملة باطلاعي عليه وجدته انه يتضمن ان المدعى عليه رصد بتغريدة في تويتر ومضمون التغريدة عبارة نصها ( لايماني برسالة التعايش بين اطياف المجتمع والتسامح بين المسلمين ساصلي صلاة الجمعة 21 رجب في مسجد الجمرة بسيهات وبامامة السيد حسن النمر ) فهذا ماتضمنته هذه البينة وبعرضها على المدي عليه اجاب قائلا هذه تغريدتي  فهي صحيحة فعذه اجابتي .
هذا وبسؤال المدعي العام هل لديك زيادة بينة اجاب قائلا ليس لدي سوى ما قدمته هذا ونظرا لانتهاء وقت الجلسة هذا اليوم الساعة الثانية عشر والنصف فقد قررت رفع هذه الجلسة للتامل هذا وبناء على ماتقدم من الدعوى والاجابة وبعد الاطلاع على " كلمة غير واضحة"  على البرقيات المشار اليها سابقا والمتضمنة اخذ التعهد على المدعى عليه بعدم العودة لاثارة الراي العام وبناء على اقوال المدعى عليه  اثناء التحقيق وحيث صادق المدعى عليه على مجالسته للشيعة ومواساته لهم والاجتماع معهم وحيث صادق ايضا على تغريدته المشار اليها وحيث ان مايقوم به المدعى عليه مخالف للتعليمات الصادرة من ولاة الامر ولجميع ماذكر فقد ثبت لدي ادانة المدعى عليه باثارة الراي العام ومخالفته للتعليمات الصادرة من ولاة الامر ونظرا لذلك ولوجود ثلاث سوابق مسجلة على المدعى عليه ولكون التعزيرات سلطة تقديرية للقاضي ولجميع ماذكر فقد قررت تعزير المدعى عليه بالسجن لمدة سنتين تحسب منها مدة ايقافه على ذمة هذه القضية مع جلده مائتي جلدة كل شهر اربعين جلدة ويؤخذ عليه التعهد اللازم بعدم العودة لمثل ذلك فبذلك حكمت ويعرض الحكم على المدعي العام والمدعى عليه قرر المدعي العام القناعة به وقرر المدعى عليه عدم القناعة به فجرى افهامه بان له مدة قدرها ثلاثون يوما للاعتراض تبدأ بعد عشرة ايام وانه ان لم يقدم اعتراضه خلالها فان حقه في الاستئناف يسقط وبالله التوفيق , وصلى الله على نبينا محمد وعلى اله وصحبه وسلم .. حرر في 10-1-1436  هـ

التوقيع 
القاضي في المحكمة الجزائية بالخبر
خالد بن عوض علوان الغامدي 
الختم الرسمي 
وزارة العدل - المحكمة الجزائية بالخبر


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سيتم حذف اي تعليق يحتوي كلمات نابية ودعوة للارهاب والقتل