Memuat...

الخميس، فبراير 23، 2012

عاجل ومحدث : سلسلة من التفجيرات الارهابية تطال بغداد ومحافظات اخرى في مناطق متعددة وسقوط العشرات من الشهداء

تقريرخاص لشبكة البروج الاخبارية يتم تحديثه مع تطورات الموقف الامني :
شهدت بغداد  صباح هذا اليوم سلسلة من التفجيرات الارهابية القذرة بسيارت ملغمة طالت مناطق متعددة من بينها الكرادة والكاظمية والحارثية والمعالف والصرافية  والسيدية والوزيرية وابو  دشير والحسينية والمنصور قرب محطة الوقود وحي الجهاد غرب بغداد وادت الى سقوط العشرات من الشهداء والجرحى الابرياء.
هذا وذكر شهود عيان في بغداد ان هناك تحركات ارهابية في بعض المناطق يستخدم الارهابيين من خلالها الاسلحة الكاتمة في اطلاق النار على الابرياء بصورة عشوائية ما ادى الى سقوط العديد من الشهداء ..
 وفي ذات الوقت شهدت كركوك وديالى وصلاح الدين  تفجيرات بسيارات مفخخة وادت هذه العمليات الارهابية الى سقوط العديد من الشهداء..
وافاد شهود عيان عن حصول تفجير استهدف احدى المدارس الابتدائية  في منطقة التاجي  وسقوط العديد من الاطفال الشهداء ..
كما استهدفت ثلاث سيارات مفخخة محافظة بابل وادت الى سقود العشرات من الضحايا الابرياء ..
وفي امتداد لهذه التفجيرات لمناطق اخرى استهدفت مدينة الدجيل بتفجيرات ارهابية ادت هي الاخرى الى سقوط العديد من الضحايا الابرياء ..
وفي تقدير اولي لمحصلة عموم التفجيرات قالت مصادر امنية انها بلغت اكثر من 167 شهيد والمئات من الجرحى في عموم المناطق ومن بينهم اطفال مدارس استهدفتهم بعض التفجيرات الارهابية القذرة 
هذا وقد حذرت شبكة البروج قبل عدة ايام من هذه التفجيرات كرد فعل على عمليات الاعدام بحق الارهابيين وللاطلاع على التحذير اضغط هنا 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سيتم حذف اي تعليق يحتوي كلمات نابية ودعوة للارهاب والقتل