Memuat...

الاثنين، مارس 14، 2011

عاجل .. وسط صمت دولي مهين ودعم خليجي انباء عن النية بارتكاب مجازر دامية ضد الشعب البحريني في الساعات القادمة

خاص  شبكة البروج الاخبارية : ذكرت مصادر سياسية في البحرين لها علاقات مع بعض الاطراف في حكومة الطاغية حمد ان قرارا اتخذ ومن اعلى المستويات في المهلكة البحرينية بقمع التظاهرات السلمية بقسوة شديدة تحت حجة تعطيل الحياة في البحرين .
المصدر الموثوق به ذكر لشبكة البروج الاخبارية ان الساعات القادمة ستشهد تحرك قمعي يرقى لارتكاب مجازر ضد الشعب البحريني المتظاهر سلميا وان الاوامر صدرت لمجاميع كبيرة من المرتزقة بالاندساس بين المتظاهرين والعمل على حرق المؤسسات والممتلكات العامة لتبرير عمليات القمع فيما بعد وامر هؤلاء بتصوير عمليات الحرق والتهديد بالسلاح الابيض لتكون مادة اعلامية لمرتزقة اعلام الطاغية حمد .
هذا ووجهت عوائل بحرينية نداء عاجل الى العالم اجمع بانقاذ حياة شباب يختطفون من الشوارع من قبل ملثمين يقودوهم الى جهات مجهولة , وحذر الشباب المعتصمون في دوار اللؤلؤة من مجازر قادة وان هناك تحركات كبيرة لقوات عسكرية تتوجه لمحاصرة الدوار ومناطق اخرى بغية قمعهم وناشدوا المجتمع الدولي التدخل ومنع هذه الجرائم اسوة بما يفعلوه مع الطاغية القذافي .

هناك تعليق واحد:

  1. لعنة الله على المتزقة الوهابية ولعنة الله على ال سعود وال خليفة وحسبنا الله ونعم الوكيل ان ينصركم الله فلا غالب لكم وكم من فئة قليلة غلبت فه كثيرة

    ردحذف

سيتم حذف اي تعليق يحتوي كلمات نابية ودعوة للارهاب والقتل