Memuat...

الاثنين، مارس 14، 2011

عاجل ..الداخلية البحرينية تؤكد دخول قوات سعودية واماراتية الى البحرين تحت اسم قوة درع الخليج وستتبعها قوات اخرى من دول خليجية اخرى والموقف يتوجه لقمع دموي للثوار المسالمين.


صور حديثة لدخول القوات الوهابية السعودية الى البحرين متوجهة الى دوار اللؤلؤة
قوات خليجية اخرى
اكد وكيل وزارة داخلية الموالية لطاغية البحرين نبأ دخول قوات عسكرية سعودية واماراتية تحت مسمى قوات درع الجزيرة الى البحرين ولقمع الثورة السلمية يقودها غالبية الشعب البحريني وهذا التطور الخطير يعني دخول الثوار فيها منعطفا جديدا حيث اعطيت الاوامر لقمع ثورتهم بكل اشكال القمع .
هذا وذكر شهود عيان ان قوات وهابية سعودية من مايسمى بصقور نايف وقوات من الجيش السعودي  قد وصلت في وقت متأخر من مساء أمس على شكل ارتال عبرت الجسر الرابط بين البلدين إلى البحرين في إطارالتدخل بالقوة لعسكرية في شؤون البحرين تحت ذريعة ما سمى بقوات درع الجزيرة التابعة لما يسمى بمجلس التعاون الخليجي فيما وصلت قوات إماراتية صباح اليوم لتلحقها تباعاً قوات من دول خليجية أخرى وخرجت جموع المواطنين البحرينيين منددين بالتدخل السافر في شؤون بلدهم
الموقف في البحرين تغير بعد زيارة وزير الخارجية الامريكي للبحرين باتجاه التصعيد مع الثوار واستفزازهم بواسطة بلطجية ومرتزقة النظام لتبرير التدخل بحجة فك الاشتباكات .
وسائل اعلام الطاغية وقنواته الفضائية بدات الشحن الطائفي علانية ضد الاغلبية الشيعية واخذت تبث رسائل التحذير من خطر الشيعة في المنطقة تشاركها في ذلك قنوات وهابية تكفيرية حاقدة .
المعارضة البحرينية بدورها اعتبرت التدخل السافر من قبل قوات سعودية وخليجية اخرى بانه اعلان حرب على الشعب البحريني وانه احتلال للبلاد .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سيتم حذف اي تعليق يحتوي كلمات نابية ودعوة للارهاب والقتل