Memuat...

الأحد، مارس 13، 2011

احدث جرائم طاغية البحرين :مرتزقته يرتكبون مجزرة جديدة بحق الثوار الاحرار في البحرين وقمع جديد للمعتصمين بالسلاح والغازات ومجاميع المرتزقة

قتل امام العالم وصمت مهين وقنوات العهر العربي تلتزم العمى والعور

خاص .. شبكة البروج الاخبارية : افاد شهود عيان في دوار اللؤلؤة والمرفأ المالي بان قوات كبيرة جدا تتواجد الان في المنطقة وتحاصر المعتصمين من كل الجهات ويتم الان رمي بالاطلاقات المطاطية وبالغازات المسيلة للدموع على غير العادة في الايام الماضية .


مصادر من داخل البحرين افادت لشبكة البروج الاخبارية بان هناك تجمع كبير للمرتزقة المجنسين يرتدون ملابس مدنية يحملون الهراوات والسيوف  وهذه القطعان المرتزقة تعتدي الان على المتظاهرين بالسيوف والعصي ولاتمنع القوات المدججة بالسلاح هؤلاء بل يتم اطلاقهم كالكلاب المسعورة على المعتصمين المسالمين في بادرة للتحرش بالثائرين لجرهم الى مواجهات دموية في الساعات القادمة .
الجماهير الحاشدة في ميدان الشهداء يتجمعون الان للانطلاق الى المرفأ المالي وحال سماع الشعب البحريني بتحشد قوات الطاغية هبوا نساء ورجال واطفال وبادر بعض الشباب بنزع قمصانهم وهم يواجهون قوات القمع الارهابية كنوع من التحدي والقول للظالمين اننا نتصدى لكم بصدور عارية  وتجري الان عمليات اطلاق نار كثيفة موجهة ضد المتظاهرين من على الجسر والبنايات فيما اكتض مشفى السلمانية بالعشرات من الجرحى والكثير منهم الان يرقدون على الارض نتيجة اكتضاض الاسرة بالضحايا .

هناك تعليق واحد:

  1. لعنة الله على العرب الخونة نعم اقصدكم انتم ايها الطلقاء

    ردحذف

سيتم حذف اي تعليق يحتوي كلمات نابية ودعوة للارهاب والقتل