Memuat...

الخميس، مارس 10، 2011

عاجل .. مجازر تسبق ثورة الغضب ضد طغمة ال سعود وانباء عن ارسال قوات باكستانية واردنية مرتزقة لضرب الثوار


فيلم حي من موقع الحدث  صور اليوم 10-3-2001
اقدمت قوات المهمات الخاصة التابعة لسلطة ال سعود باعتقال جميع الجرحى المتساقطين بنيران البغي السعودي ولا تزال أصوات اطلاق النار للآن في بلدة القطيف ..
وذكرت الأنباء عن استقبال العديد من الحالات في مشفى القطيف المركزي بجروح مختلفة سببها قوات قمع التظاهرات ورغم ذلك وبتحدي باسل لازال المواطنون يصعدون من تواجدهم السلمي بعد استخدام القوات السعودية للرصاص الحي بأمر من طاغية المنطقة الشرقية
.
وذكرت الانباء ان القوات الباغية السعودية اصابت بالرصاص الحي المواطن علي محسن آل زايد من العوامية في فخذه وعلي جعفر الصفار من القطيف في إحدى كفيه. تم نقلهما إلى قسم العناية الفائقة في مشفى القطيف المركزي ولاتزال الاعتدائات مستمرة
هذا وذكرت مصادر موثوقة من داخل المهلكة الارهابية ان الطغمة الباغية استعانت بالمئات من المرتزقة الباكستانيين وايضا بعناصر قوات الصاعقة الأردنية وصلت إلى الرياض فجر اليوم الخميس وتُرابط في أرض صحراوية شمال حي الياسمين على طريق الملك عبد العزيز.
يأتي ذلك بعد أن حصلت العائلة الحاكمة في السعودية على معلومات إستخباراتية تفيد بأن شيوخ القبائل في المملكة أمروا أبنائهم من العاملين في السلك العسكري بعدم إيذاء المواطنين الذين سيخرجون في ثورة ...11 مارس للإطاحة بالنظام السعودي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سيتم حذف اي تعليق يحتوي كلمات نابية ودعوة للارهاب والقتل