Memuat...

الجمعة، فبراير 25، 2011

عاجل وخطير .. انباء عن نية البعث السيطرة على الموصل والانبار وكركوك وصلاح الدين كمرحلة اولى عبر اقتحام المؤسسات الحكومية وقناتي البعث الشرقية والبغدادية يكشفان عن عهرهما ويروجان للعنف في التظاهرات

اطلق العنان التحريضي الارهابي التخريبي من قبل قناتي الشرقية المملوكة لسمسار الطاغية عدي صدام المدعو سعد البزاز وقناة الخشلوك "البغدادية" وكلاهما يمولان من قبل البعث وال سعود ومخابرات دول اقليمية  ..

قناة البعثي البزاز تقول ان هناك اطلاق نار في الموصل وفي ذات الوقت وعبر الهاتف اتصلت البغدادية بشخص اسمه ابو عبيدة وساله مرتزق القناة من القاهرة عن القمع والضرب فاجاب لايوجد شئ والامور هادئة والمتظاهرون قلة وامتعض مرتزق البغدادية فانهى المكالمة وهو مكفهر الوجه ..

قناة السمسار البزاز تحاول مستميتة تحويل وجهة التظاهرات الى حيث الحرائق والتخريب وتتصل بحثالاتها في الموصل في اتصالات مفبركة ليروجوا عن اطلاق نار وقنابل على المتظاهرين  وهي في الحقيقة توجيهات استخبارية بالتحول الى الحرائق والتخريب بغية نشر الرعب والفزع بين المواطنين وعدت الى قناة الخشلوك البعثية واذا بنا امام اتصال جديد يصرخ البعثي المتصل ان القيامة قائمة في الموصل وان اطلاق النار يحصل والجثث في الشارع وتكتب بعد ذلك قناة العهر الخشلوكية عاجلها ترونه في الصور المرفقة .

 هناك معلومات مؤكدة ان في نية البعثيين اسقاط محافظات الموصل والانبار وكركوك وصلاح الدين كمرحلة اولى  بيدهم وتحويلها الى امارات بعثية يتجمعون فيها للانطلاق بعد ذلك لتخريب العراق وافادتنا مصادر اخترقت هذه التنظيمات القذرة ان التوجيهات صدرت لبعض المجرمين بحرق وتدمير المؤسسات الحكومية في أي مكان خصوصا في تلك المحافظات وهناك نية لاعلان بيانات تقول ان هذه المناطق اصبحت محررة وتحت سيطرة ماسيطلقون عليه "حركة الوطنيون الاحرار" وعناوين اخرى من صنع حثالات الارهاب البعثي .

اضغط هنا لمشاهدة صور اعلام البعث والملثمين يحرقون مباني الدولة


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سيتم حذف اي تعليق يحتوي كلمات نابية ودعوة للارهاب والقتل