Memuat...

الخميس، ديسمبر 03، 2015

تحليلي لكلمة الارهابي الجلف العثماني القردوغان حليف داعش ووارث لغة الخازوق


القى غراب البين القردوغان الارهابي  و على الهواء مباشرة  كلمة بائسة مصطنعا الهدوء وكانه لم يسمع تهديدات القيصر بوتين التي القاها قبل خطاب اردوغان ولم يرد عليها ...

- القردوغان قال في كلمته ان النظام السوري يريد البقاء في السلطة بحجة داعش ولم يقل القردوغان من اين يدخل الدواعش الى تركيا لانه ان قال انهم يعبرون من خلال تركيا وعبر غازي عنتاب ومن مطار اسطنبول وبقية المنافذ يكون هنا شريك في مساعدة النظام بالبقاء في السلطة كما يدعي لان الدواعش يدخلون الى سوريا من تركيا
- كرر القردوغان قوله بانه سيستقيل من منصبه اذا اثبت بوتين ان تركيا تتعامل مع داعش في شراء النفط ولكنه هذه المرة اضاف هل سيستقيل بوتين ان لم يثبت ذلك واثبت بوتين ذلك في تقرير مفصل ارسله الى الامم المتحدة ومجلس الامن اضافة الى الاعلان عنه في مؤتمر صحفي وبقي على القردوغان ان ينفذ كلمته ويستقيل ..
- القردوغان يقول لن نتنازل عن استقلاليتنا بلغة مخففة وهادئة جدا جدا ... يعني مصر على تلقي الدمغات من قبل البسطال الروسي وناخذه العزة في الاثم والعدوان والطغيان ولكن هيهات " فمياته خلصن في الحياة " كما يقال في المثل ..
- انتهى خطاب القردوغان وهو عامل نفسه ماسامع تهديدات بوتين الاخيرة وكرر تفاهاته السابقة دون اي اضافة وبدى مرتعبا لانه القى كلمته بعد انتهاء كلمة بوتين اي انه سمعها وآثر عدم التطرق لكلمة بوتين وتهديداته الصريحة والمزلزلة والواضحة وضوح الشمس وهذا يعني انه يخشى التحرش به واستفزازه وينتظر لقاء وزير خارجيته مع وزير الخارجية الروسي المزمع انعقاده اليوم في بلغراد وفي اللقاء سيتوسل روسيا انهاء المشكلة بالطرق السرية السلمية ودون خسائر تركية ولكن باعتقادي ان بوتين اتخذ قراره باسقاط القردوغان وعلى راسه هو وحزبه العفن ولن يقبل بوتين باقل من ازاحته من الحكم واعتقد هذا هو الرد الروسي كما افهم بوتين بتصوري القاصر ..
‫#‏احمد_مهدي_الياسري‬

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سيتم حذف اي تعليق يحتوي كلمات نابية ودعوة للارهاب والقتل