Memuat...

الثلاثاء، سبتمبر 08، 2015

وثيقة تنشر لاول مرة توضح استهزاء واستنكاروتحقير آل سعود والخارجية السعودية لفتوى مفتي المملكة عبد العزيز آلشيخ ..


لمشاهدة اوضح اضغط على الوثيقة

المفتي في نظر آل سعود هو ورقة قذرة ممكن رميها في المزبلة في اي وقت ... 
ليطلع المخلوق الوهابي وعلماء الضلالة في مهلكة ال سعود على كيفية التعامل من مفتي المهلكة عبدالعزيز آل الشيخ من قبل الحكام والمسؤولين السعوديين وكيف يتم التعامل مع فتاواه باحتقار وتسفيه وحينما تكون الفتوى مضرة بمصالح ال سعود يجب ان ترمى في المزابل بل في مجاري القاذورات الثقيلة وهذا مافعلوه كما موضح في الوثيقة  ..
الحاكم الجائر هو من يوظف الاشباه كعلماء لتلميع صورة الحاكم وحكمه حتى وان فسد وخرج على الدين والعالم في مدرسة معاوية واحفاده آل سعود هو للافتاء وفق مقاسات الحاكم ومصالحه وديمومته على كرسي السلطان لا لمصلحة الاسلام والامة  ..
هذه هي قيمة الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ بنظر الخارجية السعودية ومسؤوليها فارضاء الالمان اهم من ارضاء الله كما يفتي هذا الضال وبالطبع نحن نختلف معه في فتواه الضالة ولكنه كبير الوهابية في المهلكة وفتواه قاطعة يجب اتباعها ولكن حينما تضرب مصالحهم الدنيوية يجب تمريغها بوحل القاذورات ..
نسخة من هذا الاستهتار بفتوى كبير الكهنة في المعبد الوهابي الى العريفي والقرني والبراك واللحيدان والفوزان وووو كل البعران العوران في مهلكة البهتان وننتظر رايهم الشديد على هذا التعنيف والتحقير السديد .. 
#‏احمد_مهدي_الياسري
تابعوني على تويتر والفيس وشبكة البروج .
https://www.facebook.com/ahmdmhdy.alyasry

https://twitter.com/ahmedalyassiriy

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سيتم حذف اي تعليق يحتوي كلمات نابية ودعوة للارهاب والقتل