Memuat...

الأربعاء، يوليو 22، 2015

هام جدا ورايكم سيصل الى من نعنيهم بالكلام


قبل كل شئ اقتطعت هذا المقطع المهم جدا وصورته وهو نقطة واحدة من احد وثائق ويكليكس وبالطبع هذا الذي قيل من قبل ال سعود في هذه النقطة المهمة وهو تمني تمزيق التحالف كانت امنية سعى ال سعود الد اعدائنا وذباحينا اليها وبكل قوتهم وعن طريق عملائهم في العملية السياسية ولكنهم فشلوا سابقا فهل سينجحون الان في تمزيقنا وانهاء وجودنا ..؟؟!!
سادخل في صلب الموضوع ... حينما سقط نظام الطاغية المقبور انطلقت احلامنا محلقة في سماء الله متمنين لا بل معتقدين ان يكون البديل غير الذي رايناه طوال العقد الماضي ..
توضيح الحالة التي انتهينا اليها لايحتاج الى توضيح فالواقع يتحدث عن نفسه والمهم هو :
هل يعلم ساسة الشيعة اننا كغالبية انتخبناهم وليتنا قطعنا ايدينا ومافعلناها اننا وصلنا الى مرحلة من القنوط والغضب والثورة والغليان اننا نتمنى زوال كل الرؤوس السياسية من الوجود لعل الله يرحمنا ببديل يشعر بخطورة التاريخ وماسيسجله من فضائح سجلت بامتياز باسماء نعاصرها بالم وحزن وسيلعن احفادهم ذلك الجد الذي تخاذل ووضع اسمه في مزابل التاريخ ..
هل يعلم ساسة الشيعة المشتتون المتفرقون المفسدون في ارض العراق المستهينون بدمائنا وحاضرنا ومستقبلنا اننا اليوم وصلنا الى مرحلة اننا حينما تتمزق اشلاء اي سياسي منهم وتحترق وتعود وتحترق وتعود وتتمزق سنشعر بفرح غامر وسيكون يوم عيد وغبطة وسرور لملايين المظلومين ..!!
اخوتي واخواتي مايسمى بالتحالف الوطني تمزق اليوم وهو في حقيقته كان ممزق منذ الولادة ولكن كان سابقا دون اعلان واليوم اعلنت وفاته بالغدر والخيانة والاستهتار وتدور في كواليس السوس الشيعة فكرة تشكيل تحالفات جديدة وهو مايعني تمزق الممزق وتشتت المشتت وتعري العاري واضعاف الغالبية من الامة العراقية المبتلية بهؤلاء الشرذمة السياسية التي ابتلانا الله بها ..
وردتني معلومات عن ان الساعين الى الخروج عن راي الاغلبية السابق ارسلوا الى القائد البطل الحاج هادي العامري يطلبون منه الانضمام الى هذا التحالف الجزئي والرجل وقيادة بدر لحد الان لم تبت في الامر ولاندري ماهو موقع بقية الفصائل الشريفة من هذا التوجه ولعل من اطلق هذه الانشقاقات لم يعر تلك الفصائل الاهمية معتقدا ان الشعب غافل عن ماقدمته من تضحيات تستحق عليها الشكر والعرفان وهنا لانستثني احد منهم ولطالما تمنينا توحد صفوفهم ورصها وتعميق اواصر التآخي بين قطاعاتها لتشكل قوة كبيرة تتحصن بها الاغلبية المظلومة عند الشدائد والملمات ..
هناك اسئلة مطروحة وتفرض نفسها على الساحة واتمنى عدم التجاوز لاننا امام استحقاقات مصيرية وعدونا يراهن على تمزيق وحدتنا الهشة والاسئلة الملحة هي هل يرضيكم مايجري من تشرذم ..؟؟
وهل تفضلون انضمام بدر وتخندقها تحت عبائة الاخرين ام انها قوة سياسية من الممكن ان تجمع الجميع تحت مقاومتها وخط اخوتها المقاومين لداعش الرذيلة والذين اثبتوا انهم اهل للدفاع عن الشعب المظلوم ..؟؟
وهل تستطيع فصائل المقاومة لداعش من تشكيل قوة سياسية تتناسب مع ماقدمته من قوة قتالية وايثار وتضحيات في سوح الوغى ..؟؟
وهل هناك فرصة لاحداث تغيير في الاداء السياسي المقبل..؟؟
والسؤال الاخير .. الغالبية والعراق الى اين اذا ماتم تمزيق الممزق وتشتيت المشتت..؟؟
اتمنى المشاركة الفاعلة بالراي السديد والحكيم لان العراق والشيعة في منعطف خطير ونتائجه ستنعكس على الجميع وستعرض ارائكم السديدة على تلك القيادات ..
احمد مهدي الياسري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سيتم حذف اي تعليق يحتوي كلمات نابية ودعوة للارهاب والقتل