Memuat...

الأربعاء، يوليو 08، 2015

تقرير مصور وموثق :اسد بغداد ينتقل بشيبته نازعا عمته يقود الاسود لتحرير الفلوجة مع اخوته القادة الابرار ويشرفني ان اسميه اليوم اسد الفلوجة



احمد مهدي الياسري : شبكة البروج الاخبارية - هكذا هم القادة الحقيقيون الذين نفتخر ان نرفع رؤوسنا بهم حينما يكون قولهم مقرونا بخير العمل .. بخير الجهاد ....
هكذا يتمنى كل حر ان يكون حال البقية الباقية  من ساسة التبريد والقصور فما عز تنالوه الا بالجهاد الحقيقي  على ارض الجهاد ... ارض الامتحان الحقيقي والاختبار العملي ..
ها هو اسد بغداد سماحة الشيخ جلال الدين الذي لقن دواعش 2005 - 2009 مر الهزائم في بغداد وجنوبها وشمالها ها هو ينتقل بشيبته الكريمة نازعا عمته  يقود الاسود لتحرير الفلوجة مع اخوته  القائد الكبير الحاج قاسم سليماني والقادة الحاج هادي العامري والشيخ قيس الخزعلي  والحاج مهدي المهندس  والشيخ اكرم الكعبي وقادة حزب الله العراق وكل القادة الشرفاء  النجباء على ارض الميدان لا استثني منهم احدا ويشرفني ان اسميه اليوم اسد الفلوجة ..
ها هو يزحف في هذه الاثناء بجنده الميامين لتحرير الارض من دنس الاوباش الغدرة الفجرة  ووردت المعلومات التي تؤكدها هذه الصور انهم اقتحموا الخطوط الامامية للاوغاد الدواعش في ارض الفلوجة  وتوغلوا اكثر من 7 كليومترات في العمق ..
نسال الله لكم النصر والعزة ياجند الله ياحشدنا المقدس ..

صور توثق الصولة المباركة لاسود العقيدة :
































ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سيتم حذف اي تعليق يحتوي كلمات نابية ودعوة للارهاب والقتل