Memuat...

الجمعة، فبراير 17، 2012

150 عملية ارهابية تلاحق الارهابي السفاح طارق الغاشمي

كشف المتحدث الرسمي بأسم القضاء الاعلى عبد الستار البيرقدار ان " حماية المطلوب للقضاء طارق الارهابي متورطة بتنفيذ 150 عملية ارهابية ".

وقال في مؤتمر صحفي اليوم الخميس إن " من بين تلك العمليات تفجير عجلات مفخخة وعبوات ناسفة واطلاق صواريخ واستهداف الزوار واغتيال ضباط كبار وأعضاء في مجلس النواب ومدراء عامين وقضاة واطباء".
من جهتها اعلنت الهيئة التحقيقية المكلفة بقضية الهاشمي إن " حماية المجرم طارق متورطة في عملية اغتيال القاضي نجم طالباني والقاضي حسن عزيز عضو هيئة التمييز".
وذكر عضو لجنة الهيئة التحقيقية سعد اللامي إن إن "افراد حماية الارهابي طارق مسؤولة عن تفجير مبنى هيئة النزاهة بمنطقة الكرادة ، ومحاولة اغتيال النائب السابق عن جبهة التوافق عمر هيجل ووكيلي وزارتي التربية والكهرباء ".
وأضاف إن " الهيئة التحقيقية تطلب من ذوي الضحايا تقديم الشكاوى ضد المتهمين في العاصمة بغداد حصراً "، مشيرا الى انه " قد  تلقى تهديدات من الهاشمي وافراد حمايته بعد فتح ملف التحقيق".
وكان مجلس القضاء الاعلى اصدر في 19 من شهر كانون الاول الماضي 2011 مذكرة قبض بحق الارهابي طارق ومنعه من السفر ، كما عرضت وزارة الداخلية اعترافات لافراد من حمايته بتنفيذ سلسلة من العمليات المسلحة الارهابية القذرة استهدفت عناصر امنية وموظفين حكوميين وزواراً للعتبات المقدسة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سيتم حذف اي تعليق يحتوي كلمات نابية ودعوة للارهاب والقتل