Memuat...

الأربعاء، يناير 25، 2012

ماقل ودل - 7 - هل هذا نائب في مجلس النواب ام خارج على القانون والدستور ؟؟

مساء الاربعاء 25-1-2012 ومن على قناة سمسار المقبور عدي المدعو سعد البزاز "الشر- قية " اجري لقاء في برنامج الحوار مع هذا النائب عن محافظة صلاح الدين اسمه " شعلان الكريم "  المفروض يكون عضو مجلس النواب العراقي وليس شئ اخر وفق مايستلم من مخصصات وامتيازات ,  ومايهمني هنا هذا المقطع من الحوار وبالطبع سبق ولحق هذا المقطع حديث اخر لايقل عنه تمرد وتهديدات  ومنها ماتطلعون عليه هنا :
سؤال: ماذا ستفعلون اذا ما رفض مقترح انشاء الاقليم في صلاح الدين من قبل المفوضية العليا وفق الاجرائات القانونية المتبعة  كما هو معمول به ..؟؟
اجاب : اننا مصرون على  اقامة اقليم صلاح الدين حتى اذا وصلنا الى هذه المرحلة وان تم رفض الطلب وقتها فلكل حادث حديث ..  وبعد هذه الجملة مباشرة وبعد سؤاله وماذا ستفعلون واصل قائلا .. اننا سنلجئ الى المظاهرات .. والعصيان المدني .. وسنلجئ اذا لم تنفع كل هذه الاجرائات الى الجامعة العربية والمجتمع الدولي ودول العالم وكل المؤسسات الدولية لمساعدتنا في تحقيق هذا الهدف " اقامة اقليم صلاح الدين " ..!!
سؤال آخر من قبل المذيعة : وماذا لو استجاب المالكي الى مطالبكم كلها والتي طلبتموها وبسببها طالبتم بالاقليم ..؟؟
اجاب هذا النائب : وحتى لو استجاب المالكي الى كل مطالبنا وحتى لو اضاف لها اكثر وحقق لنا كل شئ سنعمل على انشاء الاقليم في صلاح الدين وحتى لو منحنا كل شئ فان خيارنا هو اقامة الاقليم ولن نقبل اي عرض يقدم حتى لو منحنا العالم كله لان هناك من اراد ان يترك لنا "الدين" فقط فيما يسرق منا " صلاح " في اشارة الى اسم صلاح الدين وهو اسم المحافظة ..!! .. بالطبع هذه اخر صيحات ونكت الموسم البارد للغاية ..
هذا النائب تكلم كلام كثير في مجمله تحدي للحكومة والدستور والقانون وهدد بكل السبل التي هي بمجملها استفزاز وكما يسمى بالمصري بلطجة وبالعراقي شقاوات ولغة لا ادري باي صفة اصفها وفي مجملها كانت لغة وتهديدات غير دستورية وغير قانونية ساقها لتحقيق اهدافه مشبوهة تخدم اجندات خارجية واركز هنا على قوله حتى لو نفذ لنا المالكي كل مطالبنا وزيادة وحتى لو رفض طلب الاقليم دستوريا وفق الاستفتاء وغير ذلك , فانه سيعلن اقليمه ..!!
اتسائل هنا معي ملايين العراقيين الذين انتخبوا الحكومة والدستور , هل هذا نائب في مجلس النواب العراقي ام بلطجي شقي خارج على القانون والدستور ومعلن لتمرده على دولة اسمها العراق وعلى دستور دفع العراق غالي الدماء من اجل اقراره وتحويل العراق من دكتاتورية وقوانين ابن العوجة التي ينتمي هذا الشئ لمحافظتها الى دولة حرة ديمقراطية فيها القانون والدستور هو الحاكم وكل مسؤول هو خادم للشعب يتحرك وفق بنوده وقوانينه ..؟؟
نتابع بدقة لغة التحريض على الفتنة وارادة جر العراق الى احتراب داخلي ممول ومدعوم من قبل الاقليم الاعرابي الطائفي البغيض والدكتاتوري المقيت المتحالف مع تركيا لضرب العراق وغايته معروفة وهي تبرير التدخل الخارجي ضد العراق وشعبه بحجج معروفة للقاصي والداني واحمق من يعتقد ان هذه العينة من لغة الاستفزاز الداخلي ببعيدة عن تلك الاجندة التي استخدمت الارهاب والفساد كاقذر الوسائل للوصول الى الاهداف السياسية وهؤلاء في تحالف وتزاوج غير شرعي وقد حسموا امرهم وعمالتهم وخياراتهم فالخارج يهمه تخريب العراق وعملائهم منغمسون في الرذيلة لايوجد لديهم خط رجعة بعد اعلانهم للفجور السياسي والارهابي والفتنوي علانية والقادم من الاثارات سيكون تصعيدا اقذر ان لم يتم التعامل معهم وفق لغة يفهموها وتجعلهم في حجمهم الحقيقي ..

اعتقد ان لم يتحرك الساسة ومن خلفهم الشعب وهم والعملية السياسية المستهدفين من هؤلاء عبر توحيد الصفوف وتوحيد الخطاب واستخدام كل الاوراق المتاحة والمزعجة والمعطلة لارهابهم وابتزازهم وان لم يطبق القانون على امثال هذا الذي يحرك كما تحرك الدمية في مسرح الدمى وهو من الذين لهم رجل في مجلس النواب ولسان يتحدث بما يليق بمافيا تهدد وتبتز وتتوعد  فان من حقهم ان يفعلوا مايشاءون وان يعلن امام الشعب ان العراق والعملية السياسية والدماء التي سالت والتضحيات انما هي من اجل دولة بطيخ وبطيخ " خايس " .

احمد مهدي الياسري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سيتم حذف اي تعليق يحتوي كلمات نابية ودعوة للارهاب والقتل