Memuat...

الجمعة، يونيو 10، 2011

عاجل .. اهل الغيرة والحمية والشرف يخرجون لتلقين البعث وازلامه درسا لن ينسوه وبغداد تموج نساء ورجال واطفال وعن بكرة ابيها غضبا لجريمة عرس الدجيل

تناخى اهل الغيرة والحمية والشرف في بغداد والمحافظات وها هم يخرجون لتلقين البعث وازلامه درسا لن ينسوه وبغداد تموج نساء ورجال واطفال وعن بكرة ابيها غضبا لجريمة عرس الدجيل اقترفها ابناء البغاء فسقة العصر وفجرة التاريخ رافعين صور السفاح وهو في احضان علاوي ... اقبل اقدامكم ايها الغيارى ويا ايتها الحرة العراقية والانباء تفيد بزحف من المحافظات على بغداد للمشاركة بحمعة القصاص من البعثيين السفاحين ومعاقبة من ورائهم في العملية السياسية واحتضنهم بحميمية..



فيما التظاهرات ضد  البعث وازلامه تزحف على وسط بغداد اعلن ايتام البعث في مواخير الشرقية البزازية والبغدادية الخشلوكية الحداد على تظاهراتهم المزعومة وحينما تقلب مواخير العهر التابعة لهم تجدهم  في بكاء وعويل كانوا يترقبون يوم خروج ازبال البعث لتخريب بغداد العزيزة واذا بالبعث يداس باحذية الثكالى والايتام واذا بالغيارى يهتفون لسقوط البعث وازلامه ولاتزال القناتان في حداد نتيجة هذه الضربة الحرة المباشرة نالت منهم مقتلا ..






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سيتم حذف اي تعليق يحتوي كلمات نابية ودعوة للارهاب والقتل