Memuat...

الأحد، أبريل 24، 2011

الى اخر فضلات الطاغية حسني الى شرخ الازهر

نعم اريد ان اخرج عن طوري وان اسمي الاسماء بمسمياتها واقول من منا لايعرف شياطين السلطان ولاعقي موائد اللئام عمائم يعينهم الحاكم ليحرفوا له الدين يفصلونه على مقاساتهم الفاجرة ليرضي نزواتهم العاهرة  فقد حدثنا التاريخ عن عاراتهم ولما يزل ..
من منا لايعرف اخر فضلات الطاغية اللعين حسني المعين زورا وبهتانا شيخا على الازهر الشريف ذلك الازهر الفاطمي العلوي المحمدي اراده الله طاهرا فنجسه حسني بان رمى اخر فضلاته فيه وهو العمة المنتمية الى الحزب  الحاكم الفاسدالذي اطاح به الشعب فيما بقيت بعض فضلاته حتى الساعة تسئ الى الثورة وشعب مصر والازهر الشريف ..

اطل هذا الفاجر نعم اقول الفاجر لان الحر الشريف حينما يرى الدماء تسفك على ايدي الطغاة الظلمة لايقول ماقاله هذا الشرخ لا الشيخ من على القنوات الفضائية الممولة بسحت الوهابية ليدلي ببيان خلاصته ومفاده ومختصره يقول ان يا ايران الاسلامية وهو من يسميها الاسلامية كما في التسجيل اعلاه عليك ان لاتدعمي الدماء المسفوكة في البحرين ولاتتدخلي في شان الشعب البحريني ومن قبل قالوها لايران لاتتدخلي لدعم فلسطين وحماس ولاتدعمي ظليمة اغتصاب جنوب لبنان ولاتدافعي عن أي مظلوم في أي مكان نقطة راس سطر .
ولان من قال ذلك عمة تدعي الاسلام زيفا ساخاطبه بالتالي :
لاتفق معك ياشرخ الازهر ان لاتتدخل ايران ولاتناصر شعب البحرين ودمائه النازفة لان ايران فارسية كما تقولون والبحرين عربية فاين تدخلك انت ومن على شاكلتك من شياطين السلطان ولاعقي موائد اللئام وانتم ادعياء العروبة من هذه الدماء النازفة وهذه الارواح المزهقة ..؟؟ ولماذا لم تنطق بحرف عربي اسلامي واحد ينصر هذه الدماء المسفوكة بيد عواهر الطغاة في البحرين قبل ان تطلب من ايران ان لاتنصرها..؟؟
لاتفق معك جدلا ان ايران ليس من حقها ان تنصر مظلوما عربيا واحدا وفق المفهوم الطائفي الحاكمي الذي رباك عليه حزب الطاغية حسني ولكن اينك واين اسلامك من ثورة مصر تلك مصر التي انت تدعي الانتماء اليها وقد ناصرت طاغيتها حتى اخر ساعة وحتى نفق سيدك وابنائه الفجرة وحزبه الحاكم مهزوما مدحورا والذي انت تنتمي اليه رسميا ولسان حالك يولول على رحيله ونهاية ارتزاقك من سحت مايرميه اليك ولذلك من الطبيعي انك لن تنصر مسلما مقموعا بسيف الحاكم الطاغي في أي مكان اخر ..؟؟
تقول في بيانك الاجوف الهزيل مانصه ليس من حق جمهورية ايران الاسلامية وانت من يصفها بالاسلامية ان تتدخل في شان عربي ولا ادري باي دين تدين يقول ان لاينصر المسلم اخاه المسلم ..؟؟؟!!! 
 واتسائل معك ماهو حكمك على :
حكام ال سعود "العرب" بدعمهم لطالبان الافغان وللباكستان والشيشان وووووووو ولماذا لم تفتي ضدهم وتقول لهم لاتتدخلوا في شان اجنبي ..؟؟
وماهو حكمك على حكام قطر بدعمهم  لذات الدول اعلاه ولماذا لم تفتي ضدهم وتقول لهم لاتتدخلوا في شان اجنبي ..؟؟
والامارات كذلك وباقي الدول التي تدعم هذا وذاك من الارهاب السلفي في مناطق غير عربية ..؟؟
ماهو حكمك على العرب الذين ساندوا شعب البوسنة والهرسك والشيشان وكوسوفوا والبانيا ووووو ابان ثوراتهم ..؟؟
ماهو حكمك على شيوخ الازهر قبلك ومنهم جاد الحق الذي بالطبع هو عربي ولكنه وفق رايك الاخير لايحق له التدخل لنصرة أي مظلومية في أي بلد اخر خصوصا ان كان بلدا اجنبيا وليس عربيا واقتطع لك هذا المقطع من تدخله في شان غير عربي شبيه بالذي انتقدته اليوم وهو يقول " دعا شيخ الأزهر، جاد الحق علي جاد الحق، المسلمين إلى التضامن في مواجهة المجازر الدموية ضد المسلمين، ليس في البوسنة والهرسك فحسب، ولكن في منطقتَي كوسوفو ومقدونيا. وانه يندد بشدة بالعدوان الصربي على جمهورية البوسنة والهرسك. ويتهمهم بانهم مسؤولين شخصياً عن هذه الانتهاكات، ويمكن معاقبتهم على ما ارتكبوه من "جرائم حرب". ...
وايضا احيلك على هذا الرابط وهو عينة للتدخل العربي في شؤون اخرى غير عربية وفي الرابط مواقف من عينك في  المكان الذي انت فيه, سيدك المسحوق حسني وطغاة الجرب الاخرين يتدخلون في كل مكان غير عربي ولكنك لاتفتي بحرمة تدخلهم اتعرف لماذا ..؟؟ لانك  منافق مرتزق صنيعة المخابرات المصرية وليس خريج الازهر الشريف الحقيقي والذي اخرج للعالم فطاحل العلماء الافذاذ لم ولن تكون احدهم مهما كذبت وزيفت الادعاء بالانتماء اليه وهو الازهر الذي يدين بالاسلام الذي مانزل الا لنصرة المظلوم في أي مكان وزمان  لا الازهر الذي تدعيه والذي يفتي بحرمة نصرة المسلم لاخيه المسلم بغض النظر عن جنسه ولونه ومكانه  ..
اطلع على هذا الرابط وافتنا بحكمك على الاسماء والعناوين الواردة فيه والتي قامت بالتدخل في شؤون الاخرين من الاجانب :
اود منكم العودة الى التسجيل اعلاه وخصوصا المقطع الاول منه ففيه يقول هذا الشرخ  ان ايران اسلامية ولايحق لها التدخل لنصرة شعوب عربية لان الامر شان خاص وداخلي ... الخ مما يعني انك خرجت عن الدين والاسلام لان الدين والاسلام لايقر بالحدود وما انزل القران الا رحمة للعالمين كل العالمين وللانسانية كل الانسانية دون تمييز بين هذا وذاك فان صدقت في اعترافك بان ايران اسلامية فهي وفق المبادئ الاسلامية من حقها نصرة المظلوم في أي مكان واي زمان خصوصا ان كان مسلما عربيا او غير عربي وان كنت تعتقد انها غير اسلامية وتقول انها اسلامية فانت كذاب ومنافق وجبان بل وخسيس لان المسلم لايضمر شيئا ويعلن خلافه الا اللهم انك تشيعت وكفرت وتستخدم التقية التي تعتبر جريمة لاتغتفر وفق المنهج التعبوي التكفيري الذي تدعي انك لاتقره ولكنك بفتواك الاخيرة تعتمده كمنهج ومدرسة ساء معلميها بل فجرتها ..
 اخيرا ان كنت حقا شيخا ازهريا مسلما اود ان تفسر لي هذه الايات وهذه الاحاديث ايها الشرخ لا الشيخ :
قال تعالى " فلا تقعد بعد الذكرى مع القوم الظالمين " -- الأنعام: 68
وكذلك نولى بعض الظالمين بعضا بما كانوا يكسبون -- الأنعام: 129
ان الله لا يهدى القوم الظالمين -- الانعام: 144
ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون انما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار -- ابراهيم: 42
انما السبيل على الذين يظلمون الناس ويبغون فى الأرض بغير الحق أولئك لهم عذاب أليم -- الشورى: 42
لا يحب الله الجهر بالسوء من القول الا من ظلم وكان الله سميعا عليما -- النساء: 148
وفسر لنا قوله تعالى: (وَإِذَا قُلْتُمْ فَاعْدِلُواْ وَلَوْ كَانَ ذَا قُرْبَى) [الأنعام:152]. وقوله تعالى: (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ كُونُواْ قَوَّامِينَ لِلّهِ شُهَدَاء بِالْقِسْطِ وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ) [المائدة:8].
(وَاذْكُرُوا نِعْمَتَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ إِذْ كُنْتُمْ أَعْدَاءً فَأَلَّفَ بَيْنَ قُلُوبِكُمْ فَأَصْبَحْتُمْ بِنِعْمَتِهِ إِخْوَاناً ) (آل عمران: من الآية103). والدين الذي اقر هذه الايات لم يخصصها بعربي فقط والا وفق ماتفتي به ما كانت اندنوسيا او الباكستان او تركيا او مسلمي الهند والصين وووو بمسلمين  او هم مسلمين ولكن لايجب نصرتهم ان وقع عليهم ظلم او ارتكبت بحقهم مجازر وفق نظريتك المنحرفة ..!!!
وايضا احيلك على عينة واحدة من من كثير من الاحاديث ومن كتبكم حيث كان مما أمر به النبي صلى الله عليه واله وسلم أمته نصرة المظلوم بغض النظر عن لونه وجنسه وموقعه المكاني .. ومن البخاري انقل لك ماقاله البراء بن عازب قال: "أمرنا رسول الله صلى الله عليه وسلم بسبع ونهانا عن سبع. أمرنا بعيادة المريض، وإتباع الجنائز، وتشميت العاطس، وإبرار القسم أو المقسم، ونصر المظلوم..." .الحديث [رواه البخاري ومسلم].
وان اردت المزيد لتعرف الحق فتتبعه واشك في ذلك اكتب في كوكل عبارة " نصرة المظلوم في الاسلام " لتطلع على مايلقمك حجرا يخرس فاهك التي ما افتت بخير قط ..
اعلم ان امثالك من محرفي الكلم عن مواضعه يعتبرون الحاكم الظالم هو المظلوم وعباد الله المغتصبة حقوقهم هم الظالمين واعلم انني اخاطب مرتزق على ابواب الطغاة لايكل ولايمل من الخزي والعار والركوه والسجود لمن يدفع ولكنها قولة حق يجب ان اقولها بوجهك لا لانك قلت ماقلت بل لان من تمنع نصرتهم تراب نعالهم اشرف من عمتك الفاسدة انت وامثالك من القوارض والوهابية ..
ولمن لايعرف هذا الذي يطلب من ايران التوقف عن نصرة المظلومين في البحرين كما ايد حصار غزة هو ومن سبقه من مرتزقة وعمائم الطاغية مبارك ولمعرفة مدى العلاقة بين احمد الطيب المعين شرخا للازهر والنظام الطغياني المصري يكفي أن نعلم أن أحمد الطيب هو أحد أعضاء لجنة السياسات بالحزب الوطني الحاكم والتي يترأسها ابن الطاغية المصري  - جمال مبارك -  ومن مضحكات فتاواه له فتاوي كثيرة مثيرة للجدل منها علي سبيل المثال:
 فتوى بإباحة بيع المسلم في بلد غير المسلمين للخمور لغير المسلمين، وهو الأمر الذي أثار حفيظة عدد كبير من العلماء المسلمين ..
وله فتاوى أخرى من أشهرها إجازته للمرأة أن تؤم الرجال في الصلاة.
وانه أجاز تحنيط الموتى.
وأباح الرشوة مؤكداً أنها حلال في حال إذا كان ضروريا.
وأكد أن التصويت علي التعديل الدستوري المصري الطاغي ايام سيده حسني هو فرض عين...!!
هؤلاء ادعياء الاسلام الا تبا لهم ما اشنع عاقبتهم في الدنيا والاخرة .
وقبل ان اختم اضع لكم هذه العينة المضحكة لسلفه المقبور الشرخ ازهري السابق المعين من قبل طاغية مصر..
كتبت هذا الرد نصرة لشعب البحرين الحر الابي تخلى عنه الجميع وناصرته القلة التي لا ولن تعطيهم بايديها اعطاء الذليل ولن تقر للظالمين اقرار العبيد.
هذه الجريمة التي يحتج هذا القزم على من ينصرها اضغط هنا  ..
احمد مهدي الياسري
شرفوني بزيارة صفحاتي ففيهما المزيد من الحقائق والوثائق

هناك 5 تعليقات:

  1. :) .. ألف شكر لك اخي

    ردحذف
  2. السلام عليكم

    بشكل عام نحن مستعدين الى تقديم المزيد من دمائنا لنعيش احرار في وطن يجمع جميع الاطياف ولكن ما يحزن القلب هو الكذب والافتراء على هذا الشعب الطيب حسبنا الله ونعم الوكيل

    ردحذف
  3. الم يقلها رسول الله :
    ،عن أمير المؤمنين عليه السلام قال رسول الله صلى الله عليه وآله : سيأتي على الناس زمان لايبقى من القرآن إلا رسمه ومن الإسلام إلا إسمه ، يُسمَّوْنَ به وهم أبعد الناس منه ، مساجدهم عامرة وهي خراب من الهدى ، فقهاء ذلك الزمان شر فقهاء تحت ظل السماء ، منهم خرجت الفتنة واليهم تعود

    الا لعنة الله على من باع دينه بدنياه

    ردحذف
  4. شكرا لكم ولكل قلم حر مسلم شريف قرأ كتاب الله وعرف معانيه لا يفرق بين عربي ولا أعجمي لايفرق بين ابيض ولا اسود لا يفرق الناس على حسب الانتماء والعقيده او القبيله الى بالتقوى
    نشكر لك هذه الوقفه اخي الكريم والله ينصركم وينصر الامة الاسلامية ويوحدنا براية الاسلام بأذن الله
    من اخوانكم شعب البحرين الجريح

    ردحذف
  5. انتم كلاب والازهر فوق رؤوسكم عليكم اللعنة وشيخ الازهر سيدكم يا كلاب ايران يا رمم

    ردحذف

سيتم حذف اي تعليق يحتوي كلمات نابية ودعوة للارهاب والقتل