Memuat...

الخميس، أبريل 28، 2011

عاجل ... فضيحة مدوية للخنزيرة ولمن يدعي انه مفكر الفلس طيني عزمي بشارة



 قبل ايام انفردت شبكة البروج بنقل خبر الزيارة العاجلة والسريعة  لقزم الاردن الى قطر للقاء برميلها العفن وكان الغرض من الزيارة هو التدخل مع قناة الجزيرة لوقف بثها لتغطية تظاهرات الاردن ضد حكم القزم الاردني كلب حراسة حدود اسرائيل الوفي وكما فعلت مع ثورة البحرين قادها الاباة الاحرار والتركيز على سوريا وليبيا واليمن فقط واستجاب البرميل القطري للقزم الاردني اضغط هنا للاطلاع :

اما الفضيحة التي تؤكد كلامنا شاهدوها في الفلم اعلاه فها هي كواليس  الخنزيرة الجزيرة تخبرنا عن حقيقة الامر فاستمعوا من اول كلمة يضع المذيع علي الضفيري يده على فمه منبها عزمي بشارة الى عدم الكلام عن الاردن بسوء و يبدا بالاشارة له الاردن لا والبقية تسمعوه هنا من خلف الكواليس ..
هذا هو الفلس طيني عزمي بشارة "المفكر" القومجي  منزعج لانه احرج بالكلام عن البحرين ايضا والتعليق لكم على هذا الخزي ...
 ان كان مفكركم بهذا المستوى الواطئ يملي عليه مذيع وتحركه قناة يرتزق على ابواب عواهرها فعلى الجرب خلع ملابسهم الداخلية والسير عراة فالعري بات عقالهم الا تعسا لهم من عارات دنسوا تاريخ الامة ايما تدنيس ..
احمد مهدي الياسري

هناك 3 تعليقات:

  1. يا اولاد الكلب يا شيعة يا منافقين يا خدم ايران

    ردحذف
  2. تاج راسك الشيعه واحنا خدام الحسين بن علي وامه الزهراء البتول لاخدام لايران ولالملوكم الوهابيه... وما راح اسبك بنفس اللي سبيتنا لان قدوتنا الرسول واهل بيته ماقدوتنا يزيد ومعاويه ياولاد معاويه

    ردحذف
  3. الشيعه تاج على راسك وراس كل وهابي خنزير مثلك يا قزم يا عميل الشيعه اشرف منك ومن حكامكم الصهاينه

    ردحذف

سيتم حذف اي تعليق يحتوي كلمات نابية ودعوة للارهاب والقتل