Memuat...

الأحد، مايو 01، 2011

عناق النفاق للنفاق .. عناق الافاق للافاق .. خالد مشعل سيلتحق بالقرضاوي وبرميل قطر مغادرا سوريا المشتعلة بعد ان اوته وحمته


فيما انكر انه انتقد سيده القرضاوي حينما افتى بعدم شرعية ثورة البحرين وانكر انه انتقد فتوى القرضاوي ضد القيادة السورية مؤيدا مايحدث فيها قالت مصادر فلسطينية أن حركة "حماس" وقائدها خالد مشعل اتخذت قراراً بمغادرة سورية، وأن قطر وافقت على استضافة القيادة السياسية فقط، بعدما رفض كل من الأردن ومصر ذلك.
ونقلت مصادر صحفية أن القاهرة تتجه نحو استعادة ملف الأسرى، خصوصاً في ضوء وجود القيادي العسكري البارز في «حماس» أحمد الجعبري في القاهرة ولقائه رئيس الاستخبارات المصري مراد موافي.
وقالت مصادر فلسطينية في غزة إن الأردن رفض طلباً من «حماس» للانتقال إلى أراضيه، كما رفضت مصر استضافة الحركة، وإن وافقت على فتح مكتب لها في القاهرة. وأضافت أن الحركة تقدمت بطلب إلى قطر التي وافقت على إقامة القيادة السياسية في الدوحة، لكنها رفضت استضافة القيادة العسكرية. ورجحت المصادر عودة القيادة العسكرية إلى قطاع غزة.
وكانت مصادر فلسطينية أخرى أكدت أن رئيس المكتب السياسي لـ «حماس» خالد مشعل سيغادر دمشق قريباً للإقامة في قطر، بينما يغادر نائبه موسى أبو مرزوق سورية إلى مصر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سيتم حذف اي تعليق يحتوي كلمات نابية ودعوة للارهاب والقتل