Memuat...

السبت، مارس 19، 2011

اعتبار القرضاوي مجرم ارهابي لتحريضه على قتل ملايين المسلمين


يفتي اعلاه بحرمة ثورة البحرين والخروج على الطاغية حمد وفي نفس الوقت يفتي بقتل الطاغية القذافي والخروج عليه ..

بعد الاستماع الى اخر ماتقيئه المنافق المتسكع على ابواب الطغاة يستجدي مايرموه اليه من فتات مزابلهم ليشرع لهم طغيانهم وفجورهم وبعد ما القاه في خطبة الجمعة من الدوحة بحق احرار البحرين واعتبار ثورتهم انها ضد السنة وهذا هو التحريض على الفتنة بعينه رغم ان احرار البحرين اول واخرما رفعوه هو "اخوان سنة وشيعة وهذا الوطن منبيعه " وما كانت مطالبهم سوى العدالة وحق الانسان وعدم التمييز العنصري الطائفي المتجسد في خطبة هذا الضال المنحرف ..
علينا ان نرفع اصواتنا في كل المحافل العالمية والعربية والاسلامية بمنع هذا الارهابي الفاسق من دخول جميع دول العالم خصوصا اوربا وامريكا واعتباره محرض على الارهاب والفتنة التي ستتسبب بذهاب ملايين الانفس الغاضبة نتيجة ما يعانيه المسلمون الشيعة من تكفير وارهاب وذبح نتيجة امثال مايتفوه به هذا الضال ..
على جميع الشرفاء ملاحقة هذا الارهابي القاتل في أي مكان وتلقينه درسا في الثورة الحقيقية على الطغاة ومرتزقتهم ..
على اعلامنا وفضائياتنا ان تكف عن التغاضي عن امثال هذا الخطاب الارهابي الوقح وفضحه عبر برامج متواصلة واستضافة علماء انفسنا السنة لتبيان موقفهم الصريح تجاه امثال هذا الخطاب الاجرامي الصريح..
على اخوتنا وانفسنا السنة الشرفاء علماء واقلام ومفكرين اسوياء اعلان موقفهم من هذا الخطاب الارهابي التحريضي البعيد عن الاسلام وسماحته والبعيد عن الاخلاق والقيم وكل الاعراف الانسانية وإلا سيعتبر السكوت عنه مشاركة معه في الضلال وسيكون الرد على الامر بما يناسبه ..
على جميع الشرفاء في المواقع والصحف فضح هذا الضال وتعريته واسقاطه ودعم المطالبة بمحاكمته المحاكمة العادلة امام المحاكم الدولية بتهمة التحريض على الفتنة الطائفية ستتسبب بمقتل الملايين من البشر .
احمد مهدي الياسري
شرفوني بزيارة صفحاتي ففيهما المزيد من الحقائق والوثائق
alyassiriyahmed@yahoo.com

هناك 3 تعليقات:

  1. والله ان هذا القرداوي هو احد ابواق ووعاظ السلاطين ومن لف لفه له لعنة الله هو وملوك الجرب من آل سعود وآل خليفه وسيعلم الذين ظلمو اي منقلب ينقلبون
    يارك الله بك سيد احمد على مانطقت به

    ردحذف
  2. مو عجيبة علية لان هوة يتكلم للي يدفع اكثروارح يوكع بشر اعملة وكل ضالم مثلة

    ردحذف
  3. ان القرضاوي لا يمثل سوى الطائفية والضلال

    ردحذف

سيتم حذف اي تعليق يحتوي كلمات نابية ودعوة للارهاب والقتل