Memuat...

الأربعاء، مارس 16، 2011

يحدث الان .. القوات البحرينية والسعودية ترتكب مجازر بحق الشعب البحريني في دوار اللؤلؤة ومستشفى السلمانية والسترة وكل مناطق الاحتجاجات


احدث صور الهجوم والحرائق في دوار اللؤلؤة
فيما يتواجد فلينتمان الامريكي في قصر الطاغية حمد اقدمت السلطات الوهابية الغاشمة وسلطات حمد الجبانة والمستقوية بالخارج على شعبها على ارتكاب مجزرة جديدة باقتحام دوار اللؤلؤة  المكتض بالمسالمين المطالبين بحقوقهم الشرعية وتجري الان مجازر بحق النساء والاطفال والشباب والشيوخ وبدأ الهجوم منذ ساعات الصباح الاولى واستخدمت ست من الطائرات الاباتشي والمدرعات وجميع انواع الاسلحة وتم اطلاق النار من كل تلك الترسانة واحرقت الخيام على النيام فيها مما خلق حالة من الصدمة لدى الابرياء المتجمعين هناك لان الهجوم حدث وهم نيام ..
سقد العديد من الشهداء وشوهدت بعض الجثث في الشوارع لايستطيع احد انتشالها بسبب القناصة على اسطح الابنية وتم قطع الكهرباء عن مشفى السلمانية بالكامل ومحاصرتها ومنع نقل الجرحى اليها وهناك اكثر من مئة جريح حالتهم خطرة يعيشون على الاجهزة الطبية التي تعمل بالكهرباء مما سيؤدي الى استشهادهم في حال استمر القطع الكهربائي .
وافاد شهود عيان الان ان اطلاق للرصاص الحي يجري الان على المواطنين الابرياء في جزيرة سترة وهناك العشرات من الجرحى والشهداء يتساقطون وهناك صراخ من قبل النساء والاطفال بسبب اطلاق الغازات السامة والخانقة على البيوت واشتعال الحرائق في بعضها .
مجزرة دموية تجري بمباركة وضوء امريكي دموي ووسط صمت دولي مهين الا لعنة الله عليك حمد وعلى عاهر ال سعود وعلى كل ظالم من قمامات العهر العربي 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سيتم حذف اي تعليق يحتوي كلمات نابية ودعوة للارهاب والقتل