Memuat...

الخميس، مارس 10، 2011

على الحكومة العراقية ان تكون اول المعترفين بالمجلس الانتقالي الليبي وان تدعم كل تغيير ضد الانظمة الدكتاتورية العربية

لطالما اعلنت الطغمة الليبية الحاكمة بقيادة الدكتاتورالمجنون معمرالقذافي دعمها ومساندتها للارهاب في العراق ولطالما تم تمويل قطعان الارهاب والتفجير باسم المقاومة من قبل طاغية ليبيا لذبح شعبنا واطفالنا ولطالما دعم هذا الطاغية الاعلام الموجه ضد العملية السياسية في العراق ولاننسى تباكي هذا الطاغية وزمرته وعائلته المارقة على طاغية العراق بل عدوه شهيدا بمنزلة الشهيد المختار وبنوا له نصبا وهناك الكثير الكثير من المجازر التي ارتكبها هذا الطاغية اعظمها جريمة تغييب الامام الشهيد الحي السيد موسى الصدر فضلا عن دكتاتوريته وقمعه لشعبه كما فعل صدام بشعب العراق ..
كل ذلك يستوجب عدم الاعتراف بهذه الطغمة ومثيلاتها في الوطن العربي منذ ان حصل التغيير في العراق والان وبعد قرب نهاية هذا الطاغية المعتوه وبعد ان تم اعلان المجلس الوطني الانتقالي الليبي بقيادة الثوار الاحرار نطالب الحكومة العراقية بالمبادرة السباقة والمتميزة واعلان الاعتراف الكامل بهذا المجلس واعتباره الممثل الشرعي للشعب الليبي حتى استتباب الامور في البلاد ..
نريد ان يكون العراق سباقا بدعم ثورات التحرر والتخلص من الانظمة الدكتاتورية البغيضة والتي عانى من امثالها شعبنا العراقي ولطالما تمنينا اعتراف مماثل بشرعيتنا  ..
على وزارة الخارجية العراقية الخروج من رتابتها ووضعها المزري في التعاطي مع التطورات في المنطقة وان تبادر باعلان العراق والدول المتحررة من الطغاة هم نواة الدول العربية الحرة ويجب الخروج من جامعة القمامة الدكتاتورية وفرز وطننا كوطن حر يؤمن بالتداول السلمي للسلطة والحرية والديمقراطية ويدعم الثورات الجارية في المنطقة بكل انواع الدعم ..
ان مبادرة العراق كاول دولة تعترف بالشرعية الجديدة في ليبيا يثبت امام العالم احترامه لحرية وحقوق الانسان في التحرر من الانظمة الدكتاتورية الفاسدة ..
شعب العراق لايعترف بهذه الانظمة الدكتاتورية الجاثمة على صدور شعوبها والمخربة للعراق وعلى الحكومة العراقية المنتخبة من قبل هذا الشعب احترام ارادته وعدم الاعتراف بها بل الاعتراف باي تغيير يحصل .
احمد مهدي الياسري
شرفوني بزيارة صفحاتي ففيهما المزيد من الحقائق والوثائق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سيتم حذف اي تعليق يحتوي كلمات نابية ودعوة للارهاب والقتل