Memuat...

الاثنين، فبراير 28، 2011

تحذير عاجل وتطور خطير.. بعض دول مجلس التآمر الخليجي يخططون لاعلان كونفدرالية خليجية البحرين جزء منها لتلافي حصول الاغلبية الثائرة في البحرين على حقوقها المشروعة

اضغط الصورة

خاص شبكة البروج الاخبارية .. احمد الياسري :افادت مصادر مطلعة لشبكة البروج الاخبارية ان هناك نية لدى بعض دول مجلس التآمر الخليجي ولسحب البساط من تحت الغالبية الواضحة في تعدادها في البحرين انها بصدد اعلان مايشبه الكونفدرالية مع بعض دول الخليج الاخرى تضم البحرين كاهم الدول الخليجية المهددة  في حال قيام الديمقراطية فيها بفوز الغالبية الشيعية في أي انتخابات شرعية .
المصادر الموثوقة اكدت ان هناك اتفاق متكامل لم يبق له سوى الاعلان بين الانظمة الدكتاتورية الفاسدة في الخليج يفيد باعلان البحرين جزئ من المنظومة المزمع الاعلان عنها بعد التطورات الكبير الزاحفة على عروشهم وهذه المنضومة ستكون اشبه باعلان ضم البحرين ودول اخرى يغلب على سكانها الانتماء الى المذاهب الاخرى لكي تكون الاغلبية لصالح الطرف الاخر .
وافادتنا تلك المصادر ان الامر لن يقف عند هذا الحد بل سيعلن عن حزمة اجندات ومشاريع منها دمج القوات المسلحة والقوى الامنية واعلانها قوة ضاربة واحدة تتحرك في أي مكان من تلك الدول واعلان توحيد العملة والجوازات والهويات المدنية وغيرها من المستلزمات والقوانين التي تجعل من الغالبية في البحرين اقلية امام ذلك الدمج  السريع وهي خطة بديلة للتجنيس الذي كان يقوم به طاغية البحرين منذ مدة طويلة لفرض توازن من المرتزقة يقلل من ضغط الغالبية الشيعية .
هذه الفكرة الشيطانية عممت الان كتوجيهات يجب الترويج لها عبر الاعلام المرتزق للطغاة في دول الفساد الخليجية وايضا تم توجيه التعليمات لمرتزقة البلاط ممن يدعون انهم علماء الدين للتثقيف على هذه الخطة الخبيثة وتشريع هذا التحرك سريعا عبر الادعاء انه توجه لوحدة الصف ووحدة المسلمين في المنطقة وهو ماكان مرفوضا من قبل اغلب تلك الدول التي كانت قبل حدوث الانقلاب في الوعي العربي الرافض للتسلط الدكتاتوري تمانع أي توجه وحدوي حقيقي خصوصا في مجلس الفساد الخليجي المسيطر طغاته على خيرات البلاد والعباد .

هناك تعليق واحد:

  1. لم افهم كيف تكون هذه الفدراليه لكن اقول لدول التآمر الخليجي انهم لن ينجحوا في مخططاتهم الخبيثه

    ردحذف

سيتم حذف اي تعليق يحتوي كلمات نابية ودعوة للارهاب والقتل