Memuat...

الاثنين، مارس 12، 2012

السلفية السفيانية في سوريا تهدد بضرب مقام السيدة زينب عليها السلام في دمشق

ذكرت مصادر خبرية وتسجيلات انشرت على شبكة اليوتيوب ان جماعات ارهابية سفيانية سلفية متطرفة ومدعومة من قبل ال سعود وقطر وتعتمد على فتاوى من وهابية ال سعود تهدد بضرب المرقد الشريف للسيدة زينب بنت الامام علي بن ابي طالب عليهما السلام والذي يقصده المسلمون من كافة انحاء العالم حيث يعد معلما دينيا وسياحيا بارزا .
وذكرت وكالة انباء سرا نقلا عن مراسلها في سوريا أن تلك الجماعات المتطرفة بدات باطلاق تهديداتها بعد التظاهرات واعمال العنف التي شهدتها سوريا .
ويُنظر الى هذه التهديدات على انها قد تُتخذ ورقة ضغط على النظام السوري لما للمرقد من أهمية دينية وتراثية .

الجيش السفياني الوهابي في سوريا
 وتاتي هذه التهديدات بعد ان قامت تلك الجماعات بتجاوزات عديدة على مراقد الاولياء والصالحين في مصر وهددت بهدم مقام رأس الحسين عليه السلام في القاهرة وذلك بعد سقوط نظام حسني مبارك الا ان علماء الازهر الشريف وقفوا بوجه تلك المحاولات واعتبروها تجاوزا سافرا على مقدسات المسلمين.
وكانت تنظيمات القاعدة الارهابية التي تنتمي لها الجماعات السلفية قد اعتدت على مقامي الامامين العسكريين عليهما السلام في سامراء من خلال عام 2006 ، كما تجاوزت تلك الجماعات التي تتخذ من المنهج التكفيري وقتل المسلمين منهجا لعملها على عدد من المقامات التابعة للاولياء والصالحين في العراق.

هناك 3 تعليقات:

  1. تشويه لثورة الشعب السوري ضد الارهاب البعثي

    ردحذف
    الردود
    1. وما رايك بهذا التسجيل في هذا الفيلم يعلن عن تشكيل كتيبة معاوية عليه اللعنة ولا ادري ماهو المغزى من هذه التسميات غيرها الكثير ككتيبة طاغية ال سعود والفاجر حاكم قطر والتسجيلات موجودة في قسم بروج فيلم اتمنى منك الاطلاع عليها وبعدها قل لنا هل هي ثورة سلمية وكيف تعتمد على طغاة كحكام ال سعود وقطر لتحقيق اهدافها ..؟؟
      الفيلم هنا :
      http://albrog.blogspot.com/2012/03/blog-post_5568.html
      حذف

      حذف
  2. لعنكم الله أيها الرافضة الشيعة النصيرية الاثناعشرية الكفرة
    وما أكذبكم وما أغباكم

    ردحذف

سيتم حذف اي تعليق يحتوي كلمات نابية ودعوة للارهاب والقتل