إن عد أهل البغي كنتم أئمتهم أو قيل من شرأهل الأرض قيل انتم
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
حينما سمعت هذه الانفاس الاموية السفيانية من هذا الفم النتن عدت الى الوراء الى حيث تلك الحقبة الشبيهة بهذه الحقبة من التاريخ والقوم هم ابناء القوم بغايا تلد البغايا وخطايا تورث الخطايا ..
تذكرت الفرزدق حينما شاهد فعل اجداد هذا الاموي السفياني النافق مع سيد من سادات الارض والسماء ليس على وجه الارض نور وزين من العابدين ابهى منه عبادة وتقوى وورع وايمان وتذكرت تلك القصيدة الرائعة التي رد فيها على جد هذا الاموي وسالت نفسي ماذا لو سمع الفرزدق قول هذا الزنيم وقد تطاول في حقده وغيه على محبي واحفاد وعشاق خير البرية واطهر اولياء الله على الارض ..
عذرا من الفرزدق لتطاولي على قصيدته ورائعته واعترف انني لست بشاعر وتصرفت بكلمات وابيات القصيدة ببعض التغيير لتتناسب والرد على ابناء البغي والعار احقاد بني امية , شر امة خرجت من الاسلام ومرقت من الدين مروق السهم من الرميه لعنهم الله انى يكونون ...
قلت في حفيد ال امية اللعين النافق زهران علوش ماقاله الفرزدق لجد لعين من اجداده :
يا سائلي أين حل البغيُّ والقزم عندي بيان إذا طلابه قدموا
هذا الذي تعرف البغاء منبته والعار يعرفه والكل ومن أجرم
هذا ابن شرعباد الشيطان كلهم هذا البغي النافق النجس القزم
هذا الذي ابا سفيان والده لعنة الله عليه ما جرى القلم
لو يعلم الجحيم من قد جاء له لفار يحرق منـه مـوطــئ الـــــقدم
هـذا من يزيد البغي والده أمسـت بظلام ظلمه تحترق الأمم
هذا الذي اعمامه الفجار كلهم والملعون شمرا بوم كرهه قسم
هـذا ابن اقذر النسوان هندهم وابن العصي البغي سيفه نقم
إذا رأته الاعراب قال قائلها إلى مخازي هـذا ينتهي العدم
يكاد يمسكه شر راحته ركن الشيطان إذا ما جاء يستلم
وليس قولك ياهذا البغي بضائره الجرب تعرف من أُحرقت والعجم
ينمي إلى ذروة الذل التي اسرع عن نيلها جرب الاعراب والعجم
يغضي لاحياء له ويُغضى من ذلته فمـا يقطع راسا إلاحين يبتسم
ينجاب ظلام الليل عن ظلمة سحنته كالسواد ينجاب عن نوره الظلم
بكفه جيفة ريحها نتن من كف اشنع في عرنينه شؤم
قـال لا للحق لا لله في تحرك نعم للشيطان كان دوما يقولها النعم
مشتقة من رسول الشيطان نبعته خابت عناصره واليم والشيم
حمال أثقال أشرار إذا فجروا كريه الشمائل لاتجد للخيرعـنده نعم
إن قال قال بما يهوى جمعهم وإن تكلم يوما شانه الكلم
هـذا ابن هند إن كنت جاهله بجده شياطين الانس قد ختموا
ابليس فضله قدما وعراه جرى بذاك له في لوحه القلم
من جده دان فجور البغاء له وأجرام أمته دانت لها الأمم
عم البرية بالاجرام وان عنها الغواية وعم في انحائها الظلم
كلتا يديه دماء عم شرهما يسفكان الدم يعروهما عدم
صعب الخليقة تخشى بوادره يشينه خصال منها الظلم والجَرَمُ
يخلف الوعد لاميمونا نقيبته لارحب الفناء لا أريب حين يعترم
من معشر بغضهم دين وحبهم كفر وقربهم مهلكة من به يعتصم
لايستدفع السوء والبلوى بحبهم ولايستزاد به الإحسان والنعم
مقدم بعد ذكرالشيطان ذكرهم في كل لعن ومختوم به الكلم
إن عد أهل البغي كانوا أئمتهم أو قيل من شرأهل الأرض قيل هم
لا يستطيع لئيم بعد غايتهم يدانيهم اشر الاقوام وإن كرموا
يأبى لهم أن يحل المدح ساحتهم خيم لئيم وأيد بالسم هضم
يقبض العسربسطا من أكفهم سيان ذلك إن أثروا وإن عدموا
من يعرف الشيطان يعرف أولية ذا فالعهر من بيت هـذا ناله الأمم
بيوتهم بيوت ظلم لا يستضاء بها هي النائبات وعند الحكم إن حكموا
فجده من بيوت يزيد في عفونتها شمرا وابن مرجانة بعــــده علم
شرر له شاهد والغدر من شمائله والخنادق وجيش"الاسلام" قد علموا
والغوطة من دمشق يشهدان ان اوليائه قريظة يوم صيلم قتم
مواطن قد دنت في كل نائبة على الصحابة لم أكتم كما كتموا
ان مات او قتل او احرق او نسف او مات او نفق كلها طرق تؤدي الى جهنم نعم انها #نهاية_الارهابي_زهران_علوش في قعر جهنم الحامية نهاية من حارب اهل البيت عليهم السلام ومن احب وعشق اهل بيت النبوة ومعه 19 قيادي كبير من مختلف فصائل الفسق والفجور الاموي السفياني
#مقتل_زهران_علوش
#نفوق_زهران_علوش
#فطس_زهران_علوش
#هلاك_زهران_علوش
#نهاية_الارهابي_زهران_علوش
#زهران_علوش_الى_جهنم
#احمد_مهدي_الياسري
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
سيتم حذف اي تعليق يحتوي كلمات نابية ودعوة للارهاب والقتل