Memuat...

الثلاثاء، أكتوبر 27، 2015

عاجل :آل سعود يمرغون كرامة عميلهم وزير خارجية الدنبوع رياض ياسين بالارض



كعادة اي خائن لوطنه وشعبه مصيره الخزي والعار والسحق وكثيرا ما يسقط ويسحق ويهان العملاء على يد اسيادهم ممن اشتروهم بابخس الاثمان فيعودون ليهينوهم ويركلوهم ويسحقوهم بارجلهم لان من يخون وطنه وشعبه لن يكون مصدر ثقة عند من جندوه ..
الخائن لشعبه ووطنه رياض ياسين مراسل قناة العبرية  الذي طالما استمات من على شاشتها من اجل شتم واهانة شعبه لحساب عواهر ال سعود هوليس وزير الخارجية بل هو بطل السقوط هذه المرة وعلى يد اسياده والاسباب المعلنة اقذر ومن المؤكد ان ماخفي اعظم ..؟؟
كشف مصدر خاص في المهلكة الارهابية السعودية، عن صدور قرار رسمي مهين بسحب الحصانة من مايدعون انه كان وزير الخارجية اليمني الخائن لشعبه ووطنه رياض ياسين.

وقال المصدر إن السعودية كانت قد منحت الوزير الخائن المُكلّف رياض ياسين، وفقاً لإجراءاتها البروتوكولية، سيارة مدرعة وسيارتين للمرافقة والحراسات الشخصية في إجراء تقليدي تقوم به عدد من الدول لوزراء الخارجية كحصانة خاصة.

وأضاف أن المهلكة رفعت الحصانة عن ياسين وألغت كافة الإجراءات المتعلقة بذلك، كما سحب كافة السيارات والحراسات منه، وأبلغت الرئاسة اليمنية بعدم رغبتها في التعامل مع رياض ياسين.

واضطر الخائن ياسين نتيجة لذلك القرار لاستخدام 4 سيارات من السفارة اليمنية في الرياض، لتأدية مهامه وأعماله الشخصية هو وأقاربه في المكتب.

وذكر المصدر أن المجرم الخائن ياسين متهم بتعطيل مهام السفارة إلى جانب نهبه أموال العمل القنصلي، والتي وصلت إلى مليون وسبعمائة ألف ريال سعودي، مما أغضب الخائن الدنبوع مايسمى زيفا رئيس الجمهورية ، فيما يتوقع أن تتم إحالته إلى التحقيق للفصل في التهم المنسوبة إليه.

يذكر أن  الخائن مايسمى بنائب الرئيس رئيس الوزراء اليمني خالد بحاح كان قد أوقف المجرم الخائن رياض ياسين عن مهامه كوزير للخارجية، ومنعه من حضور اجتماع مجلس الوزراء.
هذا هو مصير الخونة وهذه احدى كرامات الدم الطاهر لاطفال وابرياء اليمن حينما يوغل الخونة في اراقته .




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سيتم حذف اي تعليق يحتوي كلمات نابية ودعوة للارهاب والقتل