Memuat...

الخميس، أكتوبر 01، 2015

قادة ايرانيون : 2000 صاروخ جاهز وايران الاسلامية سترد علي نظام آل سعود بكل قوة واقتدار في أي وقت يتطلب ذلك

العميد مصطفي محمد نجار
أكد المستشار الاعلي لرئيس الأركان العامة للقوات المسلحة العميد مصطفي محمد نجار أن الجمهورية الاسلامية الايرانية سترد علي نظام آل سعود بكل قوة واقتدار في أي وقت يتطلب ذلك مشيرا الي خطاب الامام الخامنئي الذي القاه أمس الاربعاء وأكد فيه ضرورة اتعاض نظام آل سعود بالتجارب السابقة حيث أن ايران تتميز بقوة كبيرة للغاية.
نسخة جاهزة للطباعة

و أشار العميد نجار الي التحذير الصريح الذي وجهه قائد الثورة الاسلامية سماحة آية الله العظمي الامام الخامنئي لنظام آل سعود أمس الاربعاء معتبرا هذا الخطاب كلمة الفصل والتحذير الجاد لحكام آل سعود.
وتابع هذا المسؤول العسكري قائلا " ان العالم الاسلامي يتابع قائد الثورة الاسلامية كلما ألقي سماحته خطابا مهما بكل لهفة واشتياق ورغبة وعلي السعوديين معرفة الشعب الايراني بالشكل الصحيح ".
وشدد وزير الدفاع السابق قائلا " ان حكام آل سعود ارتكبوا أخطاء كبيرة وكثيرة في الكثير من الامور الا انه وكما قال الامام الخامنئي فإن الشعب الايراني اعتمد لحد الآن التحلي بضبط النفس والحلم ".
وأكد العميد نجار أن أخطاء آل سعود في حج هذا العام لايمكن القبول به أبدا حيث أنهم أثبتوا عدم كفائتهم وسوء ادارتهم وحاولوا تبديل بيت الله الآمن الي أكثر المناطق غير آمنة من خلال اعتماد سياسة عدم الثقة في العالم الاسلامي.
ورأي وزير الدفاع الاسبق أن النظام السعودي الذي أثبت عدم كفائته في ادارة شؤون الحج ويعتمد التطرف الصهيوني يحاول زعزعة معتقدات المسلمين لتحويلهم الي عناصر معادية للدين الاسلامي الحنيف من خلال الاضطراب الفكري لديهم وعدم رغبتهم بالحج.
وتابع هذا المسؤول قائلا " ان السعوديين ارتكبوا الكثير من الجرائم ضد الشعب الايراني المسلم بينها دعمهم لصدام المجرم في حربه التي شنها علي الجمهورية الاسلامية الايرانية ووضعهم موانيء سعودية لتعزيز قوته التسليحية ".
العميد مسعود جزائري

 فيما اكد العميد جزائري : قواتنا المسلحة على أهبة الاستعداد لتنفيذ أي مهمة فيما يخص كارثة منى المفجعة
وأشار مساعد رئيس هيئة الاركان العامة للقوات المسلحة في الجمهورية الاسلامية الايرانية العميد مسعود جزائري، الى تصريحات قائد الثورة الاسلامية الامام السيد علي الخامنئي القائد العام للقوات المسلحة اليوم الاربعاء وتحذيره الشديد لنظام آل سعود من مغبة الاساءة الى الحجاج الايرانيين و عدم القيام بواجباتها ، مؤكدا ان القوات المسلحة على أهبة الاستعداد لتنفيذ أية مهمة فيما يخص كارثة منى المفجعة التي وقعت في اول ايام عيد الاضحى واودت بحياة الاف الحجاج .
نسخة جاهزة للطباعة

 أكد العميد جزائري  ضرورة مضاعفة الجهاز الدبلوماسي في ايران الاسلامية والجهات الحكومية من جهودها أكثر من الماضي ، للبت في هذه الحادثة المروعة ومرافقة حجاج بيت الله الحرام ، و نقل جثث ضحايا فاجعة منى و الجرحى الي الوطن . وشدد مساعد هيئة الاركان المسلحة على أن القوات المسلحة في الجمهورية الاسلامية الايرانية أعلنت استعدادها لتقديم أية مساعدة للجهات المعنية منذ اللحظات الاولي لكارثة منى مؤكدا انها مازالت على هذا الاستعداد في الوقت الحاضر أيضا .
وتابع هذا المسؤول العسكري قائلا "ان الأبعاد التي لم تتضح بعد عن كارثة منى الدامية ، لاتزال كثيرة للغاية ، و ان نظام آل سعود يتحمل مسؤولية مقتل آلاف الحجاج الابرياء الذين واجهوا الموت في ذروة المظلومية" .
و ختم العميد جزائري بالتاكيد على ان قواتنا المسلحة على أهبة الاستعداد لتنفيذ أي مهمة فيما يخص كارثة منى المفجعة
 
العميد مرتضى قرباني
 وفي هذا الصدد قال العميد مرتضى قرباني، رئيس مؤسسة متاحف الثورة الإيرانية، إن ألفي صاروخ جاهزة لضرب السعودية إذا أصدر القائد السيد على الخامنئي أوامره بالتنفيذ.

وأضاف قرباني: "على الإيرانيين اليوم أن لا يخافوا من التهديدات التي تطلق من قبل الأعداء لأننا في الحرب مع العراق صمدنا بأقل التجهيزات العسكرية، ولكن اليوم إذا أصدر القائد الخامنئي الأوامر بضرب السعودية فلدينا 2000 صاروخ جاهزة لإطلاقها باتجاه السعودية من أصفهان"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سيتم حذف اي تعليق يحتوي كلمات نابية ودعوة للارهاب والقتل