Memuat...

الأحد، سبتمبر 20، 2015

موثق وخطير وعاجل : اوامر من المخابرات السعودية لمجموعات الصرخي بالتحرك الفوري عبر التظاهرات لزعزعة الامن في الوسط والجنوب


خاص لشبكة البروج الاخبارية : افاد مصدر امني مسؤول ومطلع بوصول تعليمات فورية وعاجلة من قبل المخابرات السعودية الى المجرم الارهابي الضال المدعو الصرخي بالبدأ باشعال الفتنة في الشارع الشيعي في الوسط والجنوب العراقي وذلك عبر الاسائة البالغة للمرجعية في النجف الاشرف واتت  التعليمات عبر اوامر عاجلة صدرت من الرياض تأمره فورا بتحريك المجاميع الضالة من الجهلة والسراق والذين تم تجنيدهم بواسطته ومعاونيه خلال الفترة السابقة .
وكان الصرخي قد تلقى خلال السنوات الماضية الدعم المتواصل عبر اموال طائلة من السعودية دفعت له لهذا الغرض ولكي يستطيع  من خلالها تامين المجاميع الضالة وتهيئتها وتعبئتها خلال الفترة الماضية وقام في الاونة الاخيرة مستثمرا انطلاق التظاهرات بالتحرك على الذين تم التغرير بهم وعبر دفع مبالغ لهم بزجهم في التظاهرات التي تجري في بعض المحافظات الجنوبية وخصوصا تلك القريبة من النجف الاشرف وكربلاء  المقدستين تنفيذا للاوامر القادمة من الرياض   .
المعلومات التي تم الحصول عليها والتي افادنا بها اخوة امنيون حصلو عليها من خلال مجاهدين ابطال استطاعو اختراق هذه المجموعات الضالة ودخلو معها كمؤيدين للصرخي افادو بان اموال طائلة يتم صرفها هذه الايام على بعض اولاد الشوارع والاطفال والشباب العاطلين عن العمل وبعض العصابات المنفلتة اضافة الى شراء ذمم بعض ممن يدعون انهم شيوخ عشائر وهم من المنبوذين من افخاذ بعض العشائر الجنوبية الشريفة ومجموعات اخرى من العمائم المجندة لغرض التحريض على المرجعية وقائدها السيد علي السيستاني حفظه الله بحجة انه ايراني ولايحق له التدخل في الشان العراقي اضافة الى الاسائة للحشد المقدس والترويج على انه يعمل لصالح ايران كما ورد في التعليمات التي وصلت اليهم  .
التوجيهات الاستخبارية السعودية ابلغت الارهابي الصرخي بان امامه مهلة ثلاثة اشهر لاثبات قوته عبر نزول مجاميعه  للشارع لانها فرصة لاتعوض كما يقولون ولكي يثبت ولائه للاجندة السعودية والاقليمية العربية التي تدعمه بقوة وسخاء الامر الذي اهله وفق رؤية المخابرات السعودية لقيادة عملية قلب الشارع في المناطق الجنوبية لصالح ما اسموها بـ "مرجعية الصرخي العربية " .
مصادر استخبارية اكدت لشبكة البروج الاخبارية ان المخابرات السعودية مايهمها الان من تحريك مجاميع الصرخي هو زعزعة الامن والنظام في المناطق الوسطى والجنوبية من العراق واحداث فوضى وفتنة في المناطق الشيعية تحديدا وبالتوافق مع التحركات المشبوهة لازلام البعث ودواعش السياسة في قطر والرياض تحت اشراف المخابرات السعودية والقطرية حتى لو على حساب قتل المئات من اتباع الصرخي وهو مايخططون له لاشعال الفتنة وتاجيجها في هذه المرحلة الخطيرة بل بلغت الاوامر لفرق الاغتيالات بقتل اكبر عدد من الصرخيين لايصال الامر الى مرحلة المواجهات.
المصدر الموثوق افاد لشبكة البروج الاخبارية بان التوجيهات المخابراتية الصارمة والعاجلة لهذه المجاميع تصب في عدة اتجاهات اهمها:
اولا: رفع سقف المطالب الجماهيرية باسقاط كل العملية السياسية اعتبارا من الجمع القادمة .
ثانيا : رفع سقف خطاب الشاتم المسيئة للمرجعية الرشيدة في النجف الاشرف الى اعلى مستوى استفزازي مايوصل الامر الى حالة الصدام الدموي مع الشارع المؤيد للمرجعية والقوى الامنية .
ثالثا : رفع الخطاب المناوئ لايران بقوة واعتبار الحكومة والحشد عملاء لايران ويجب القضاء عليهم كما يفعل ال سعود وحلفائه الان مع الحوثيين في اليمن .
رابعا:استغلال التظاهرات ورفع التاجيج من خلالها بحجة الفساد وتوجيه القنوات الفضائية المدعومة من قبل المخابرات السعودية كالتغيير والشرقية والبغدادية والرافدين  والعربية والجزيرة لدعم حركة الصرخي ولتغطية الاحداث واظهار صور قتلى المجاميع الضالة في حال حدوث صدامات .
خامسا: الايعاز للصرخي وقياداته بانزال المئات من العاطلين عن العمل والفقراء والجهلة المغرر بهم عبر دفع الاموال لهم وجعلهم وقود في المواجهات المحتملة لتاجيج الشارع ضد الحكومة والمرجعية والحشد الشعبي .
سادسا : توجيه التعليمات للجيش الالكتروني التابع لمكتب الصرخي والناشط على شبكات التواصل بمئات الاسماء الوهمية اغلبها تنتهي بلقب فلان العراقي او ابو فلان العراقي او اسماء نساء للايحاء بالكثرة والولاء على التحريض المكثف والنشط والمتواصل وعبر نشر بوسترات الاسائة للمراجع والحكومة والحشد المقدس واتهامهم بالعمالة لايران  .
سابعا : صدور اوامر الى مجاميع ارهابية خاصة بان تقوم بالعمل على اغتيال شخصيات بارزة من قيادات التيار الصرخي اضافة الى بعض الناشطين في التظاهرات ولصق التهمة بما اسموه بالمليشيات الشيعية الموالية لايران وفق ادبياتهم  لتاجيج عشائرهم وخلق حالة من الفتنة الدموية في الشارع الشيعي .
هذا وقد بدات مجاميع الصرخي ومنذ اسبوعين بتنفيذ هذه التعليمات عبر اخراج مجموعات مهمتها الشتم والاسائة البالغة للمرجعية وممثليها سماحة الشيخ الكربلائي والسيد الصافي واستفزاز الشارع العراقي عبر مجموعات تم جمعها من الشوارع واعطيت مبالغ مالية بصورة مباشرة وتم تجميع بعضهم في مدينة الديوانية  كما موضح في هذا الفيلم الموثق - اضغط هنا - وابلغت المجموعات الضالة بتوجيه الشتائم البالغة والاسائة الشديدة والقاسية للمرجعية كتمهيد للتصعيد المتدرج القادم وافادت المصادر الاستخبارية ان من تم اخراجهم في هذه المجموعات يوجد بينهم البعض من الناشطين في التيار الصرخي الارهابي وتم زج هؤلاء لجس نبض القوى الامنية والشارع وكعملية "بروفات" تمهيدا لما هو اسوء في الايام القادمة.

مجموعة من صور النشاطات التحريضية ضد المرجعية والحشد المقدس يتم تداولها على شبكات التواصل وعبر موقعه الخاص للاطلاع على ارهاب هذا الضال اضغط هنا 








صور لبعض اتباع الضال الارهابي الصرخي 








 صور لبعض اتباع الضال الارهابي الصرخي

 صور لبعض اتباع الضال الارهابي الصرخي




هناك 21 تعليقًا:

  1. هذا دليل فشلكم في مواجهة الصرخي بعلم والفكر والاخلاق وبداتم تشنون عليه الاتهم والافتراءات والتي ابطلها كلها في لقاء قناة التغيير الفضائية التي تتهمونها انها بعثية لانها تظهر الحقائق التي تريدون اخفائها بقنواتكم المشؤومة .
    طالما حكى وتحدث السيد الصرخي بالاصلاح والتغيير وخلاص العراقيين من هيمنة دول الاستعمار ورفض التدخل بالشان العراقي من كافة الدول سواء اقليمية او دولية اتهامكم له بالعمالة يثبت نقاوته واصالته لانكم تثبتون عمالتكم بمحاربه لانه عراقي وعربي ويطالب بحقوق ابناء شعبه بعيدا عن الطائفة والمناطقية . وهنا يكمن نجاح الصرخي في استقطاب الجماهير وتايدهم لمواقفه لانه تحدث بلسان الجميع ويطال بحقوق الجميع ويدعوا بصوت الجميع وهذا ما عجزتم عنه انتم ومرجعياتكم الكهنوتية .

    ردحذف
  2. عودنا السيد الصرخي على مواقفه الوطنية النابعة من صميم معاناة ابناء العراق ودائما يشخص الواقع بدقة ويعطي الحلول الجذرية الواقعية نعم اذا قال الصرخي قال العراق اذا قال الصرخي فاستمعوا له فهو خير ناصح وامين لانه منكم واليكم يا ابناء العراق.

    ردحذف
  3. اخلاص ولانجاة للعراق وشعب العراق الا بالانصياع والانقياد لحلول السيد الصرخي الحسني ومشروعه مشروع الخلاص من كل مامر ويمر به العراق من ازمات ومحن وويلات وابتلاءات ومصائب ومؤامرات لذلك ندعوا جميع المثقفين والاصلاء والشرفاء والكفاءات الانضمام لهذا المشروع لاجل خلاص العراق وتخليصه من ازمته الحالية هكذا عودنا السيد الصرخي على حلوله الجذرية الواقعية البعيدة كل البعد عن الميولات الطائفية

    ردحذف
  4. الناس والشعب العراقي مل منكم ولفظكم ياعملاء الشرق والغرب .. وكل حركة تريد التغيير من قبل الشارع العراقي تلسقون بها اشد التهم لايقاف التظاهرات .. واشاعاتكم اصبحت لاتسمن ولا تغني من جوع ياابالسة يامن تلبسون لباس القديسين حتى دمرتم العراق والاسلام بافعالكم الشنيعه يامجوس

    ردحذف
  5. دليل عجزكم عن الرد العلمي والاخلاقي لهذه المرجعية العراقية ..فلذك استهدفتم
    السيد الصرخي الذي يهدف الى وحدة العراق واستقلاله و الحفاض على دماء العراقيين وسلامتهم كما قدم الكثير من النصائح الى ابناء العراق للخلاص مما يمر به من ويلات ومحن

    ردحذف
  6. لانه رفض التدخل في شؤون العراق سواء من الغرب او الشرق امريكا او ايران او السعودية ولانه رفض الطائفية التي اشعلتها ايران ولانه رفض دستور بريمر والانتخابات التي دعمها السستاني والتي اوصلت الساسة المجرمون الى سدة الحكم والى ظلم العراقيين ولانه عراقي عربي شريف وصاحب نسب معروف ولانه اعلم بالدليل العلمي من كل الموجودين على الساحة الحوزوية ،لهذا وغيره انتم ياعملاء يا اذلاء ايران تشنون حربا اعلامية لتشويه صورة هذا المرجع الشجاع الاصيل ،فستندمون ،اما عنالته للسعودية ،فهذا كذب وافتراء وساستكم ورجال دينكم اول من ذهب للسعودية وقطر وكما يقول الشاعر (رمتني بداءها وانسلت ).

    ردحذف
  7. ان ما تتعرض له اليوم مرجعية السيد الصرخي الحسني العراقية العربية من حملة إعلامية شعواء و تسقيطية بإشراف ومتابعة أشخاص أصحاب نفوذ ومكانات يعتبرها الناس مرموقة ولكنها زائفة زائلة لأنها تحارب الحق وأهله والأيام كفيلة بذلك , فبالرغم لكل ما تعرضت له هذه المرجعية الرسالية إلا أنها لم تنحني ولم تهادن ولم تجامل في سبيل الحق وسبيل العراق وشعبه المظلوم وجعلت شغلها الشاغل هو خدمة الإسلام بصورة عامة والمذهب الشريف بصورة خاصة وعملت على وحدة العراق وشعبه بحيث أثرت الساحة العراقية بمواقف خالدة ومشرفة وقناديل مضيئة تنير للعراقيين طريقهم الذي حاول أعداء الإسلام و العراق أن يجعلوه مظلما موحشا مقفرا مليئا بالفرقة والتمزيق والتناحر والطائفية فكان لهذه المرجعية دورا بارزا في لم شمل العراقيين ودعا إلى الحذر من الوقوع في مخططات أعداء العراق وفي الكثير من المواقف

    ردحذف
  8. لعنة الله على كل منافق كذاب وهذا ليس تقرير وانما هذيان من نجاح المرجعيه العراقيه في توجيه الشارع العراقي للقضاء على الفساد والسرقات التي تزكم الأنوف .وأود أن أوضح أن السيد الصرخي الحسني ليس زعيم حزب سياسي حتى يأخذ تعليمات من المخابرات السعوديه او غير السعوديه المرجع السيد الصرخي رجل دين حقيقي طرح الدليل العلمي والأخلاقي لمناقشة كافة العلماء وببحوث اصوليه مطروحه في الساحه وعجزت كل مؤسساتهم في الرد العلمي .فكيف يتنزل السيد الصرخي عن المرجعيه التي هي اهم من زعامة حزب تابع ذليل للشرق والغرب كما هم يفعلون ولكن المثل العراقي ينطبق هنا فيقول شتضن ياأعرابي نعم يضن مابخرجه فيتصور أن كل الناس مثله عملاء وخونه ويعملون لذلك الطرف او هذا .السيد الصرخي الحسني النائب الحقيقي للأمام (عج)وهذا ماتذكره كتب الشيعه أن المرجع الأعلم الجامع للشرائط هو النائب للأمام له ما للأمام من طاعه في زمن الغيبه فكيف يكون نائب الأمام عاملا في مخابرات او يعمل الى صالح مخابرات هذا فقط من ادعى المرجعيه زورا وبدون دليل علمي مطروح في الساحه ويستخدم هكذا تقارير مزوره للتسقيط وليس عنده اي رد علمي على البحوث التي طرحها ويطرحها السيد الصرخي الحسني .المرجع الديني الأعلم وبالدليل الشرعي الأخلاقي .فلاتنفعكم هذه التفارير المزوره عن الصرخي واتباعه الشرفاء احرار العراق الذين رفضوا الذل والهوان للأجنبي وقالوا أعظم كلمة حق في سلطان جائرسارق فاسد مفسد وهذا ماكشفته حتى مرجعياتكم وبدأت تشير له بعد حدوث المظاهرات وهي المسؤوله عن هذه الحكومه وانتخابها وشرعنتها .فلا تخلطوا الأوراق لأن اغلب الناس كشفت الحقيقه ولاتعير بعد اهميه لمثل هذه تقاريركم المزيفه التي ليس فقط المتتبع يكشفها وانما اي انسان بسيط يكشفها حيث ان واضعها بسيط ومن الرويبضه الذين يخرجون آخر الزمان .واخيرا نقول لكم كما قال الله في محكم كتابه الكريم ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين .وسيبقى ان شاء الله السيد الصرخي الحسني علما من اعلام الدين الأسلامي ليس للشيعه فقط وانما للأسلام المحمدي الأصيل الذي جاء به جده المصطفى الأمجد محمد (ص).والله أكبر على من بغى وتجبر.

    ردحذف
  9. السيد الصرخي لايوجد له مثيل على الساحه الحوزويه وهو تحدى الجميع باالعلم فهل عندكم من علم فتخرجوه لنا اما بخصوص المظاهرات فهذا حق مشروع ومكفوله باالدستور الذي وضعوه امااتهامكم للسيد الصرخي فهذا دليل على عجزكم عن مواجه هذا الجبل الشامخ من العلم

    ردحذف
  10. هذا الخبر عاري عن الصحة بدليل السستاني ايد المظاهرات ودعى الحكومة الالى الاصلاح لا يوجد شئ في العراق صالح والصرخي من العراق واتباع الصرخي من العراق ومن حقهم التظاهر والمطالبة بتحسين الخدمات والحكومة تقر بفشل الحكومة هذا ما قاله رئيس الوزراء السابق قال نحن فشلنا ويصح لنا ان نعمل على رسم خارطة العراق
    واعتقد هذا دليل فشلكم ان تتهموا الصرخي من الواجب عليكم تحسين الخدمات بدل الاتهام

    ردحذف
  11. دليل العجز الذي وصل اليه اتباع الحكومة الفاشلة في تسقيط المرجعيات الوطنيه العراقيه المخلصة والمناوئة لحكومتهم الفاشلة والتي اوصلت العراق الى مستنقع الحرب الاهليه التي طالما حذر منها الصرخي في خطاباته
    ولكن هذا الشئ لا يثني عزيمة الاحرار عن مواصله الكفاح في تحرير البلاد والقضاء على المفسدين

    ردحذف
  12. هذا الكلام ان دل على شئ فانما يدل على مدى العجز الذي اصابكم واخرس السنتكم وكسر اقلامكم من الرد عليه

    ردحذف
  13. انتم واسيادكم الايرانيين الى مزبلة التاريخ الشعب كله خرج وينادي ياسراق يافاسدين ياخونة انتم من تثيرون الفتن لأن التظاهرات هزت عروشكم وستتساقطون بإذن الله

    ردحذف
  14. هذا مجرد كلام وتسفيط يعبر على المغفلين فقط فلسيد الصرخي معروف بمواقفه الوطنيه والشريفه والتاريخ يسجل

    ردحذف
  15. https://www.youtube.com/watch?v=NAqOgI2AkyA

    ردحذف
  16. افاد مصدر امني مسؤول ومطلع
    واين هذا المصدر من الانهيار الامني في العراق ومنذ13عام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    اين هو من السيارات المفخخة والاحزمة الناسفة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    واين مصادركم الامنية من انهيار محافضات العراق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    اذن كلامكم كذب في كذب ونفاق في نفاق

    ردحذف
  17. (((((((((مصادر استخبارية اكدت لشبكة البروج))))))))))))
    اكيد المصادر الاستخبارية عطلانة عن العمل والا فاين هي مما يجري في الوطن
    وهل تركت الاستخبارات عملها وتركت العراق وانشغلت بالسيد الصرخي كي تراقبه
    فهل يملك السيد الصرخي مليشيات كمليشيات ايران؟
    او يملك اسلحة دمار شامل ؟
    كل مايملكه هو حبه لوطنه ووقوفه بوجه الاحتلالين الامريكي والايراني
    والله قد من علية بالعلم الغزير الذي كشف جهل المتصدين واعطى الحلول الناجعه لكل مايمر به العراق من ماسي وويلات

    ردحذف
  18. ابسط انسان يعرف ان الشعب ثار لما يمر به من محن وويلات نتيجة فساد الحكومة حيث وصل الحال بالناس الى اسوا مايمكن فخرج منتفضا ثائرا وقرر ان لايسكت عن الفاسدين ولا عن رجال الدين الاعاجم الذين افتوا بوجوب انتخاب الفاسدين
    والمفروض من الكاتب _اذا كان شريفا ونزيها _ان يكون مع الشعب ومع الوطن لا ان يختلق قصص لايصدقها حتى الاطفال

    ردحذف
  19. اقلام ماجورة باعت ذممها بابخس الاثمان كي تتكلم بالكذب والافتراء على الرجل الغيور الوطني الذي رفض الفرس واذنابهم واقول لهم لاتتعبوا انفسكم فمنذ اكثر من15 عاما تدفع الاموال كي تشن حروب التسقيط للسيد الصرخي فيزداد القا ونورا

    ردحذف
  20. مظغوطين من السيد الصرخي حيل
    فما يفعلون غير الكذب ولاينفعهم الكذب بل يزدادون خسة وذلة وبالمقابل يزداد السيد الصرخي اشراقا

    ردحذف
  21. ابو عقيل الكاتبالأربعاء, سبتمبر 30, 2015

    ان التسقيط والاشاعات ما هو الا سلاح العاجز امام عظمة هذا الرجل وانسانيته وفكره النير ومنهجه الوسطي المعتدل لقد بالغ المرجع الصرخي في النصيحة وحقن الدماء وكان السباق في طرح مشروع الصلح والمصالحة ولكن من يسمع ؟

    ردحذف

سيتم حذف اي تعليق يحتوي كلمات نابية ودعوة للارهاب والقتل