Memuat...

السبت، فبراير 11، 2012

قطر تنشئ قوة تدخل متحركة من بقايا الارهابيين في العراق وليبيا وتدعم بالمال والسلاح جيش السفياني في سوريا

قال الموقع الاسرائيلي للاستخبارات (ديبكا) في تقرير له امس انه بعد ان نجح التدخل العسكري في انهاء حكم معمر القذافي في ليبيا تباشر قطر حاليا تدخلا عسكريا في سوريا يهدف الى اسقاط نظام بشار الاسد بسرعة.

واضاف الموقع ان قطر تعتبر الداعم الاساسي للجيش السوري السفياني  FSA سواء بالمال او السلاح وكذلك تمويل قاعدة تدريب لهذا الجيش على الاراضي التركية وان الجيش السفياني الذي يقدر عديده حاليا بـ 20 الف جندي شرع باقامة بنية عسكري له على مستوى الكتائب والالوية .
ووفقا للموقع ايضا لم تكتف قطر بدعم الجيش المذكور فقرر رئيس الاركان القطري  العطية الشهر الحالي وبعد ان حصل على موافقة بهائم  قطر والسعوديين زيادة وتيرة التدخل العسكري في سوريا وشرع باقامة قوة تدخل عسكري متحركة من السلفية التكفيرية  المتطرفة يمكن نقلها من مكان الى اخر تتكون من 2500 عنصر بينهم 1000 تابعون للجماعة الليبية المقاتلة الجماعة الاسلامية المقاتلة والف اخرون يتبعون لتنظيم انصار السنة العراقي الارهابي  ".
واورد الموقع استنادا لمصادره الاستخبارية التي لم يكشف هويتها ان جسرين جويين انطلق الاول من ليبيا فيما اقلع الثاني من العراق حيث نقل القطريين طيلة الشهر الحالي هؤلاء المقاتلين وحطوا بهم في مدينة انطاكية التركية الواقعة على الحدود مع سوريا حيث احتضنت المدينة التي بيلغ عديد سكانها ربع مليون نسمة تقريبا القيادة الرئيسية لقوة التدخل السنية وفقا لوصف الموقع اضافة لقاعدتي تدريب خصصت واحدة منها لتدريب المقاتلين الليبيين فيما خصصت الثانية للعراقيين ويمكن استخدام هذه القواعد كنقاط انطلاق لمحافظة ادلب وحمص ومنطقة جبل الزاوية حيث تدور معظم المعارك مع الجيش السوري التابع للنظام .
ويقف على راس قوة التدخل الارهابية التكفيرية عبد الحكم بلحاج الذي قاد عملية اقتحام العاصمة الليبية طرابلس ويساعده نائبان الاول هو قائد لواء طرابلس المهدي خطاري ، وكيكلي ادم الذي يوصف باليد اليمنى لعبد الكريم بلحاج واسس القطريون تنسيقا واقاموا اتصالات بين قادة القوة الليبيين والارهابيين البعثيين والتكفيرين العراقيين وقادة الجيش السوري السفياني حيث بدات القوتان تعملان بتنسيق كامل منذ الاسبوع الماضي خاصة في مجال التنسيق اللوجيستي والعملياتي.

هناك 6 تعليقات:

  1. السلام عليكم ورحمة الله
    اليس الاقربون اولا بالمعروف كما يقول ذلك الباري عز وجل .فلماذا الازدواجيه بالتعامل مع الشعوب فهذا شعب البحرين الابي يذبح امامكم ياعربان قطر فلماذا لا تجيروهم.ام لانهم من اتباع محمد وآل محمد

    ردحذف
  2. سيدي الكريم نحن نعرف مكانك جيدا
    لذلك ان اردت ان تحلق بالمقبور عدنان
    فواصل بذائتك على العرب
    امس الكلب عدنان بمحله وغدا انت
    وكلكم ابناء حرام

    ردحذف
  3. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  4. الى اللقيط غير المعرف اعلاه :
    هي رسالة من عشرات الرسائل المشابهة تردني ولكي احسم الامر مع هؤلاء اللقطاء وجدت ان ارد عليها امام الاشهاد واقول :
    لهذا اللقيط ابن اللقطاء ولامثاله اتعلمون ان اعز واطيب امنياتي هو ان القى الله شهيدا واضيف في دعائي دائما واقول اللهم ربي انلني الشهادة وعلى يد اقذر خلقك وتلك والله غايتي من حربكم والرد على خزيكم ولن ابالي ان وقعت على الشهادة او هي وقعت عليَّ فتلك كرامة من الله سعد من نالها وخاب من ارتجف او تهاون او ارتد خشية الموت على يد اقذر خلق الله اؤلائك الغدرة الفجرة امثال هذا اللقيط الزنيم الخسيس ..
    اللقيط الذي ارسل هذه الرسالة لم يذكر اسمه لانه جبان وخائف ومرتعب واحمق وغبي كان يمكنه ان يكتب اي اسم مستعار ولكنه لم يفعل لانه مرتعب غير متوازن وله اقول لو كنت على قدر تهديدك وتمتلك رجولة الرجال لكتبت اسمك لاتعرف عليك وها انا في المكان الذي تقول انك تعرفه فاقدم ان كنت رجلا ياشبه الاشباه ..
    يقول انه سيلحقني بنور عيني واخي الشهيد عدنان الذي قتله الاوباش غدرا ومن قبل فعلوها مع اخي الشهيد امين وها هم يهددون عاشقا يرنوا الى لقاء جدهم الحسين وابيه وجده وامه واخيه وبنيه واخوته واصحابه واخوتي , فخري وعزي وتاج راسي ولايعلمون ان هذه الكرامة اتمناها كما يعشق المعشوق حبيبه واسعى اليها سعيا حثيثا عالما انها غالية وتحتاج الى عمل متواصل ونية صافية مع الله ودرب طويل وتمهيد مضني اجهد نفسي لبلوغه ..
    رسالته تقول :
    سيدي الكريم نحن نعرف مكانك جيدا لذلك ان اردت ان تلحق بالمقبور عدنان فواصل بذائتك على العرب امس الكلب عدنان بمحله وغدا انت وكلكم ابناء حرام ..
    الغريب انه يدعوني بسيدي الكريم ويهددني بالشهادة ..؟؟!!!!
    ويصفني بابن الحرام ويقول لي سيدي الكريم فهل يعترف بان سادته ابناء حرام ..؟؟!!!
    ابصق على وجهك ان لم تفعلها يا ابن اللقطاء ..
    وردود الشرفاء تجدها هنا ايضا :
    https://www.facebook.com/photo.php?fbid=3068911676318&set=a.1427070511315.58379.1069368284&type=1

    ردحذف
  5. استعدوا لمعركة قرقيسيا يا ابناء الطلقاء
    ان موعدكم الصبح مع معركة قرقيسيا يا جند السفياني وستقضون نحبكم مع الشياطين التي تأتمرون منها في معركة قرقيسيا التي ستكون حاسمة قرب الحدود العراقية التركية السورية وسيكون فيها قتل لعدد هائل من الاشرار عندها سيخاطب الله الوحوس في الارض هلموا لأكل لحوم الجبارين انتم استحقت عليكم كلمة الجبارين حقاً.
    ومن لم يمت منكم في هذه المعركة فستخسف بهم الارض في صحراء الحجاز بعدها بأشهر قليلة الا وبئس المصير
    فكدوا كيدكم واسعووا سعيكم فما جمعكم الا بدد وما ايامكم يا خوارج الا عدد
    والله من وراء القصد

    ردحذف
  6. ليس غريبا من هذه الخنازير العربيه التي تربت في حضائر واشنطن وتل ابيب ان تجمع قاذورات العالم وتصنع لها اوكارا للنجاسه تعلمت ان تنموا وسطها . فمن الطبيعي جدا ان نرى نكرات العرب واقزامه من صعاليك الخليج في محمية قطر والمملكه المسعدنه ان ينتهجوا هذا النهج الغادر ضد من يدعون انتسابهم لهم في القوميه والدين لان من يغدر بابيه من السهل جدا ان يغدر بجيرانه

    ردحذف

سيتم حذف اي تعليق يحتوي كلمات نابية ودعوة للارهاب والقتل