Memuat...

الخميس، نوفمبر 17، 2011

العدل تعلن بشكل رسمي اعدام مفجري الامامين العسكريين (ع)

أعلنت وزارة العدل العراقية، الخميس، عن تنفيذ أحكام الإعدام بحق 11 مداناً بينهم امرأة وتونسي الجنسية مدان بتفجير الإمامين العسكريين بعد صدور المراسيم الجمهورية بحقهم   ...
وقال المتحدث الإعلامي باسم وزارة العدل إن "الوزارة نفذت، صباح اليوم، أحكام إعدام بحق 11 مداناً بينهم امرأة والتونسي الجنسية يسري فاخر المدان بتفجير الإماميين العسكريين".
وأضاف المتحدث أن "حكم الإعدام تم تنفيذه وفقاً لأحكام المادة الرابعة من قانون مكافحة الإرهاب والمواد 406 و421 197 من قانون العقوبات العراقي"، مشيراً إلى أنه " تم بعد صدور المراسم الجمهورية بحق المدانين".
وعلى خلفية الإعلان عن تنفيذ حكم الإعدام بحق الإرهابي التونسي يسرى الطريقي المدان في قضية تفجير مرقد الإمامين العسكريين عليهما السلام وقتل الإعلامية الشهيدة "أطوار بهجت" دعت جهات متطرفة في تونس للتوجه إلى السفارة العراقية وحرقها
وردد هؤلاء قائلين : دم التونسي غالي و لن يهدأ لنا بال حتى نأخذ بثأره . دعوة للتوجه الآن إلى سفارة العراق المجوسية و حرقها هي و من فيها على بكرة أبيها.
وأكد "فاخر الطريقي" والد الإرهابي يسري الطريقي خبر اعدام ابنه في العراق
وذكر أنه في وقت سابق طالب قائد حركة النهضة التونسية راشد الغنوشي من رئيس الحكومة العراقي نوري المالكي بتأخير إعدام الطريقي لكنه لم يلقى اذن صاغية لطلبه .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سيتم حذف اي تعليق يحتوي كلمات نابية ودعوة للارهاب والقتل