Memuat...

السبت، نوفمبر 19، 2011

مليارى دولار عرضها سيف الشيطان القذافي على الثوار مقابل الإفراج عنه

عرض سيف القذافى على ثوار الزنتان وبالتحديد على الحاج "العجمي العتيرى " قائد السرية التى اعتقلته مبلغ 2 مليار دولار مقابل إطلاق سراحه. ويعني هذا العرض أن سيف الإسلام لايزال يمتلك من أموال الليبيين المسروقة والمنهوبة هو وعائلته ما لا يعد ولا يحصى.
هذا ما ذكرته قناة "الزنتان" الليبية المحلية نقلا عن مصادر من ثوار الزنتان، وأشارت فى تقرير بثته حول ظروف وملابسات اعتقال نجل القذافي - إلى أن هذا العرض يعنى أن سيف الإسلام لايزال يمتلك من أموال الليبيين المسروقة والمنهوبة هو وعائلة القذافى ما لايعد ولا يحصى.
وأضافت تقول: إنه كما حاول الطاغية القذافى رشوة أبناء الزنتان وشرائهم بالمال ومساومتهم للتخلى عن الثورة الليبية ثورة 17 فبراير المجيدة.. فقد سار الابن على درب أبيه.
فى غضون ذلك، نقلت مصادر إعلامية ليبية عن "سيف القذافي" قوله فى أول تصريحات له عقب إعتقاله اليوم إنه بصحة جيدة، وإنه إصابته فى يده اليمنى كانت أثناء غارة جوية لحلف شمال الأطلسى"الناتو" قبل شهر.
وقال "سيف القذافى" على متن الطائرة العمودية التى نقلته إلى مدينة الزنتان عما إذا كان يشعر أنه على ما يرام قال نعم.. وحول وجود ضمادات حول ثلاثة من أصابع يده اليمنى قال: إنها إصابة من فى غارة للناتو قبل شهر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سيتم حذف اي تعليق يحتوي كلمات نابية ودعوة للارهاب والقتل