Memuat...

الأربعاء، نوفمبر 16، 2011

عدنان حمدفي مؤتمر صحفي بعد المبارات و"كصتة" كما ترون : انا حزين لخسارة منتخب الاردن " يقصد لفرحة العراقيين "

قال عدنان حمد في مؤتمر صحفي بعد المبارات و"كصتة" كما ترون : انا حزين لخسارة منتخب الاردن " يقصد لفرحة العراقيين " وقد أرحل عن المنتخب الأردني ..... تلميذ عدي لم يتحمل الفرحة التي فرحها كل الشعب العراقي .. والى عدنان اقول والله لو كنت مكانك واعوذ بالله من هذا الموقع لتركت تدريب هذا المنتخب قبل اي لقاء له مع العراق لا بعد فرحة العراقيين الكبيرة وهذه هي الوطنية فتعلموها ياتلامذة عدي
 لاخير في ابداع من دون مواقف حاسمة في الاوقات الحاسمة ولاخير في ابداع ممزوج بسوء العاقبة وما اسوء مافعله هذا التلميذ الفاشل .... احمد راضي كنا نحب لعبه وحسين سعيد ولكنهم سقطوا في الامتحان والوطنية وانتهوا اوفياء لعدي للقيط كان بحلق رؤسهم وشواربهم كلما خسروا سواء في نادي الرشيد او مع المنتخب ..
ان الرجال مواقف سواء في الرياضة النبيلة او في السياسة او في اي معترك ولاقيمة لتاريخ اي انسان مهما كان هذا التاريخ جيدا ان ختمه بموقف يمحي كل تاريخه وكاني بهؤلاء نسخة ممن تربوا على ايديهم القذرة ..
الابداع الحقيقي ان يكمل الانسان لوحته الانسانية مهما كان نوعها , فن او رياضة او علوم او سياسة او او بلمسة اخيرة يبصمها بتوقيعه لتكون من بعده ارثا تفاخر به الاجيال وصورة موضوعنا لمستها الاخيرة على قولة جدتي الحبيبة" صخام ولطام بالكصة "

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سيتم حذف اي تعليق يحتوي كلمات نابية ودعوة للارهاب والقتل