Memuat...

الأحد، يوليو 31، 2011

النائبة عن القائمة العراقية وحدة الجميلي تهاجم قياداتها وتتهمهم بتهميش نوابها

هاجمت نائبة عن القائمة العراقية قياداتها لأنها تسعى إلى تهميش نواب القائمة. وقالت النائب وحدة الجميلي إن وزراء العراقية يتملقون إلى التحالف الوطني ولا ينفذون مطالب القائمة .مبينة ان القائمة طالبت وزراءها بدرجات وظيفية تمنح لجمهور القائمة إلا أن الوزراء واجهوا الطلبات بالرفض بل عملوا على متحها للكتل الأخرى راغبين بالبقاء أطول مدة بالمنصب .
ووصفت الجميلي وضع القائمة بانه يتكون من ثلاثة خطوط، الأول للقيادات الستة في القائمة والثانية للقيادات الوسطية وكلاهما يتصرف بمعزل عن الخط الثالث الذي لا يعرف بتوجهات القائمة إلا من خلال وسائل الإعلام. ووفق ما قاله مصدر في القائمة فأن العراقية تعاني الآن من ضعف كبير، مؤكدا ما ذهبت إليه الجميلي .على سياق متصل أعلن النائب عن العراقية طلال الزوبعي انسحاب كتلة الشباب العراقي المكونة من ستة نواب من اجتماع القائمة.وقال الزوبعي ان استئثار البعض بالقرارات وعدم تلبية مطالبات كتلته دفع باتجاه الانسحاب .
وأشار الى أن ابرز المطالب كانت إبعاد سلمان الجميلي عن رئاسة الكتلة البرلمانية وتغيير ستة من قيادات القائمة وعدم الاستئثار بالقرارات. وهدد الزوبعي بالانسحاب من القائمة في حال بقت الامور على حالها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سيتم حذف اي تعليق يحتوي كلمات نابية ودعوة للارهاب والقتل