Memuat...

السبت، يونيو 04، 2011

بعد البكاء عليها قطر وموزة وبرميلها يطردون المغتصبة الليبية ايمان العبيدي من دويلتهم بعد لجوئها اليهم

احمد الياسري : شبكة البروج الاخبارية : بعد ان مارست دويلة قطر وحاكمها البرميل وقناتها الخنزيرة دور حماة الحمى واصحاب الغيرة  اليعربية على حرائر ليبيا اغتصب عفتهن والقول مدعوم بتقارير وتغطية واسعة بثتها قناة موزة وحمد , تلك القناة التي افردت حيزا طويلا عريضا لعملية اغتصاب ازلام القذافي للفتاة الليبية ايمان العبيدي اضغط هنا لمشاهدة هذه التغطية وبعد اعتقال وضجة قادتها قناة البرميل والسي ان ان والاعلام العالمي والعربي وبعد اعتقال وتغييب لهذه الفتاة في السجون الليبية استطاعت بعدها الفرار عبر تونس الى قطر التي ناحت وصاحت وقلبت الدنيا لاجلها ومكثت مستقرة في قطر حتى فوجئنا بنبأ الاكثر مفاجئة فيه ان من تنقله ذات القناة التابعة لحامي حمى حرائر ليبيا البرميل حمد والخبر يقول ان دويلة حمد قامت بطرد الليبية ايمان العبيدي اللاجئة رسميا الى قطر وتم اجبارها على العودة الى ليبيا بصورة اغرب من الخيال وتحتاج الى فطاحل السحرة لكشف اللغز الذي وراء المساندة القطرية والطرد القطري لذات الفتاة المغتصبة كما اغتصبت صابرين الجنابي من قبل الضاري وجوقته في العملية السياسية  .
ونقل تقرير بثته قناة البرميل حمد وموقع الجزيرة على الانترنيت نبأ طرد ايمان العبيدي وابعادها الى ليبيا قسرا واضافت القناة ان المفوضية العليا لشؤون اللاجئين التابعة للأمم المتحدة ادانت بشدة قطر لإبعادها مواطنة ليبية نقلت القناة  إن عناصر من كتائب الطاغية الليبي معمر القذافي عذبوها واغتصبوها، فيما أعربت واشنطن عن خيبة أملها إزاء ذلك.

اضغط الصورة لمشاهدة اكبر

وقالت قناة الجزيرة وموقعها الالكتروني ان اضغط هنا لمشاهدة التقرير ان  أدريان إدواردز المتحدث باسم المفوضية في مؤتمر صحفي بجنيف، إن إقدام قطر على إبعاد الليبية إيمان العبيدي إلى ليبيا يشكل انتهاكا للقانون الدولي, وأشار إلى أن الوكالة الأممية أقرت بوضع اللاجئ الذي تتمتع به العبيدي.
وقالت المفوضية إن العبيدي وصلت مساء الخميس إلى بنغازي في شرق ليبيا, وإن المفوضية ستبذل جميع الجهود لضمان حقوقها وأسرتها.
ونقلت الجزيرة عن متحدث باسم المجلس الوطني الانتقالي في بنغازي انه ابلغ منظمة هيومان رايتس ووتش إنه ليس لهم علاقة بعودة العبيدي بشكل قسري وإن لديها الحرية في السفر.
ونقلت المنظمة عن أحمد جبريل الناطق باسم الشؤون الخارجية للمجلس الانتقالي قوله "إيمان العبيدي لها مطلق الحرية في التحرك داخل أو خارج البلاد ولها الحرية في الالتقاء بوسائل الإعلام والمنظمات غير الحكومية والمنظمات الأخرى".
وكانت العبيدي فرت في التاسع من مايو/أيار الماضي إلى قطر حفاظا على سلامتها.
قناة موزة والبرميل نقلت خيبة أمل الولايات المتحدة وقالت ان الولايات المتحدة اعربت عن خيبة أملها إزاء نبأ إبعاد العبيدي. ونقلت القناة عن المتحدث باسم الخارجية الأميركية مارك تونر إنه قال ان "مسوؤلين أميركيين طلبوا من قطر السماح للعبيدي بالسفر مع مسؤولين من المفوضية العليا لشؤون اللاجئين إلى بلد ثالث آمن".وأضاف تونر "بناء على ذلك فقد شعرنا بخيبة الأمل بإجبارها على العودة، ونعتقد أن ذلك يعد انتهاكا للأعراف الإنسانية".
وكانت العبيدي دخلت في 26 مارس/آذار الماضي فندق ريكسوس بطرابلس وكشفت للصحافيين عن قروح وندوب، مؤكدة أنها تعرضت للتعذيب والاغتصاب بأيدي رجال النظام الليبي وتعاطفت قناة البرميل معها ايما تعاطف .
يبقى السؤال المحير يقول بعد الاطلاع على هذا الخبر من وراء طرد ايمان العبيدي من قطر بعد البكاء عليها واستقبالها استقبال الابطال ..؟؟
هل هي موزة من وراء ذلك حينما شعرت ان برميلها المنحرف قد يكون احد المعجبين بالضحية ..؟؟
ام ان في الامر سر لايعلمه الا الراسخون في الفجور والعهر العربي ..؟؟
الاجابة متروكة لكم ..
للعودة الى صفحة الفيس بوك اضغط هنا

هناك تعليق واحد:

  1. برميل قطر يمارس الغش ولاختفاء كما في تدريبات الجيش ولكنه لايدري (الناس مفتحه بالبن)

    ردحذف

سيتم حذف اي تعليق يحتوي كلمات نابية ودعوة للارهاب والقتل