Memuat...

الأحد، مارس 06، 2011

ال سعود يتوعدون الاحرار بالقمع والمجازر وانباء عن تهيؤ شباب جدة ومدن اخرى للخروج بتظاهرات رغم تهديدات ال سعود

دب الرعب في اوصال الطغمة السعودية الفاسدة فقد انطلقت الثورة وخرج المارد من قمقمه ليبدأ مشوار الحرية  وفي حركة استباقية منها توعدت الطغمة الفاسدة المسيطرة على خيرات البلاد اي تظاهرة سلمية بالقمع والمجازر ..
التحذيرات التي بدات تطلقها القوة الامنية القمعية تؤكد اصرار نظام الحكم السعودي على ممارسة سياسته في قمع الحريات وتكريس لغة القوة في التعامل مع الشعب وبخاصة تجاه المواطنين الشيعة في المنطقة الشرقية ..
 وزارة الداخلية ال سعود اصدرت  قرار منع بموجبه التظاهر بذريعة "تعارضه مع الشريعة الإسلامية" وحذر قرار وزارة الداخلية " بأن قوى الأمن مخولة اخذ كافة الإجراءات لمنع محاولات الإخلال بالنظام." وتم توجيه الاوامر باعتقال الناشطين عبر شبكات الانترنيت وقمعهم قبل انطلاق الثورة في يوم الجمعة 11 مارس .
متحدث امني مرتزق لال سعود قال مهددا أن "قوات الأمن مخولة نظاماً، باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة بشأن كل من يحاول الإخلال بالنظام، بأية صورة كانت، وتطبيق الأنظمة بحقه."
مصادر مطلعة وشهود عيان افادونا في شبكة البروج الاخبارية بان هناك اقتحامات ومداهمات ليلية واسعة لبيوت المتظاهرين في الاحساء والقطيف والرياض ومدن اخرى وتم اعتقال العشرات من الشباب بصورة وحشية ..

وكانت محافظة الإحساء والقطيف وسيهات ومناطق اخرى  قد شهدت مظاهرة شارك فيها المئات بعد ظهر الجمعة، ضمن ما يُعرف بـ"يوم الغضب"، للمطالبة بإطلاق سراح عدد من السجناء الشيعة، يقول محتجون إنهم تعرضوا للسجن "دون محاكمة عادلة."
فيما تحرك الاحرار في الرياض واطلقوا شرارة ثورتهم وهناك انباء عن تهيؤ الشباب في جدة والمدينة وحفر الباطن ومناطق اخرى للانطلاق في تظاهرات سلمية ضد الفساد والدكتاتورية المتمثلة بطغمة ال سعود الباغية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سيتم حذف اي تعليق يحتوي كلمات نابية ودعوة للارهاب والقتل